حالة الطقس : صاف بوجه عام وبارد ليلا

NB-212505-635660587421239701

رام الله الإخباري

موقع رام الله الاخباري : 

يكون الجو اليوم الجمعة صافياً بوجه عام وبارداً نسبياً في النهار باردا في ساعات الليل ، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

ويوم غد السبت، يكون الجو غائماً جزئياً وبارداً نسبياً في النهار باردا في ساعات الليل ، و لايطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

 وبعد غد الأحد، يكون الجو صافياً بوجه عام وبارداً نسبياً في ساعات النهار باردا في ساعات الليل ، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، والرياح  شمالية شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

 ويوم الاثنين، يكون الجوصافياً  بوجه عام وبارداً نسبياً في ساعات النهار باردا في ساعات الليل ، و يطرأ انخفاض  على درجات الحرارة، والرياح  شمالية شرقية الى جنوبية شرقية معتدلة الى نشطة  السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الثلاثاء، يكون الجوصافياً  بوجه عام وبارداً نسبياً في ساعات النهار باردا في ساعات الليل ، و لا يطرأ تغيريذكر على درجات الحرارة، والرياح  شمالية شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

الارصاد الفلسطينية