مصرع جندي اسرائيلي متأثرا بجراحه في عملية الطعن بالقدس المحتلة

10603681_1729001504002087_8008097372375873047_n

رام الله الإخباري

موقع رام الله الاخباري : 

 أعلنت المصادر الطبية الإسرائيلية مساء اليوم الأربعاء عن مصرع جندي صهيوني متأثرا بجراح أصيب بها برصاص مجندة أصابته بالخطأ اليوم في عملية طعن عند باب الخليل في القدس المحتلة .

وقالت القناة العاشرة العبرية: "أن جندي توفي متأثرا بجراح خطيرة أصيب بها برصاص مجندة أطلقته عليه بالخطأ خلال عملية إعدام شابين فلسطينيين نفذا عملية طعن مزدوجة واستشهدا على إثرها فيما تمكنا من إصابة مستوطنين آخرين بجراح حالة أحدهم خطيرة".و ذكرت صحفية "يديعوت احرونوت" أن فلسطينيين هاجما المستوطنين بالسكاكين بشارع "يافا" بالقدس وأصابا 3 مستوطنين أحدهم بحال الخطر الشديد .

وقالت مصادر محلية أن الشهيدين هم عيسى ياسين عساف (21 عاماً)، وعنان محمد أبو حبسة (21 عاماً) من مخيم قلنديا شمال القدس المحتلة.ويوثق شريط مصور قيام مستوطن بضرب أحد الفلسطينييْن بقضيب حديدي أربع مرات وأمام أنظار قوات الاحتلال بعد إطلاق النار عليه وفيما هو ممدد على الأرض، وبعد ذلك هرب المستوطن من المكان.

بعد ذلك حضر إلى المكان عدد من المستوطنين وراحوا يركلون الفلسطيني، ثم شوهد شرطي وهو يركل المواطن الفلسطيني.وكانت مجندتان من وحدة حرس الحدود أطلقتا النار على الفلسطينييْن بادعاء أنهما نفذا عملية طعن. وأصيب في المكان ثلاثة مستوطنين، جراح أحدهم خطيرة.

 
 

وكالات