الاحتلال يشن حملة اعتقالات ومداهمات في انحاء مختلفة من الضفة الغربية

131001_Killer

رام الله الإخباري

موقع رام الله الاخباري : 

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية وفجر اليوم الخميس حملة اعتقالات ومداهمات واسعة في عدة مناطق بمحافظات الضفة الغربية المحتلة.وذكرت مصادرم محلية أن قوات الاحتلال اقتحمت قرية صانور شمال غربي مدينة جنين شمال الضفة الغربية المحتلة، وفتشت عددا من المنازل وسط تخريب في المحتويات.

كما اقتحمت قوات الاحتلال مدينة نابلس شمال الضفة وداهمت عددا من منازل الأهالي واعتدت على ساكنيها دون الإبلاغ عن اعتقالات.واقتحمت قوات الاحتلال مخيم الجلزون في رام الله ومناطق كفر وعقب وبلدة بدرس، عدا عن تفتيش همجي لمنازل الأهالي، واعتقلت كلا من: محمد هشام عليان، موسى خالد رياحي، وخضر خالد رياحي، ومهدي ابو ظاهر، وايمن ابو ظاهر من مخيم الجلزون.

وبينوا أن قوات الاحتلال اعتقلت شابين بعد الاعتداء عليهما على باب مخيم الفوار بمدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة، بعد محاولتهما فتح بوابة المخيم، كما اعتقلت الشابين معاذ وائل إخليل، وكرم يوسف اخليل من بلدة بيت أمر في الخليل.

كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدة فرعتا شرق قلقيلية شمال الضفة الغربية واعتقلت الشاب إسلام الطويل، فيما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب أيمن العبيات من بلدة العبيات ببيت لحم جنوب الضفة الغربية المحتلة.

وكالات