عارضة أزياء برتغالية وراء زيارات رونالدو الى المغرب

ronaldo_142445137

رام الله الإخباري

موقع رام الله الاخباري : 

لازالت زيارات رونالدو المتكررة إلى المغرب تثير المزيد من القيل والقال، بين من يعتقد أن نجم الريال معجب بالمغرب وبين من ذهب إلى حد اتهامه بربط علاقة "مشبوهة" بالبطل العالمي بدر هاري.

الصحف الإسبانية أكدت اليوم أنها توصلت إلى السبب الحقيقي الذي يفسر توالي هذه الزيارات وكثرتها، حيث كشفت عن علاقة غرام جديدة باتت تربط كريستيانو رونالدو وعارضة الأزياء البرتغالية ميلاني (الصورة) كانت مدينة مراكش مسرحا لانطلاق شرارتها الأولى.

الصحف الإسبانية ربطت بين تواجد العارضة الشابة بالمغرب لقضاء إجازة خاصة وكثرة سفريات رونالدو إليه والتي تزامنت معها، بالإضافة إلى التدوينة الغامضة التي نشرتها ميلاني على صفحتها في الفيس بوك برفقة صورة لها بمراكش حيث كتبت: "كانت أجمل مغامرة في حياتي".

وكان موقع "ذا الصن" البريطاني، قد نشر أن النجم كريستيانو رونالدو بات على علاقة مع الملاكم المغربي بدر هاري، وهي علاقة قد تكون "مثلية"، حسب ما نقله موقع الصحيفة.

وأشارت تقارير إسبانية إلى أن نادي ريال مدريد بات معنياً في سؤال رونالدو عن نظام حياته في الفترة الأخيرة، خاصّة مع تراجع مستواه. فرونالدو بات يسافر بعد تدريباته على متن طائرته الخاصة، إلى المغرب، ثلاث مرات في الأسبوع للقاء، بدر هاري.

وكان قد ألمح دانيال ريولو المشارك في برنامج رياضي فرنسي "Touche pas a mon sport" إلى أن "العلاقة بين رونالدو وهاري هي أكثر من مجرد صداقة"، مشيراً إلى أن رونالدو يسافر ثلاث أو أربع مرات أسبوعياً للقاء هاري".

 
 

وكالات