الامير علي بن الحسين : سأكشف على الملأ كل المستندات المالية "للفيفا "

16936-17313_12

رام الله الإخباري

موقع رام الله الاخباري : 

قال المرشح لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، الأمير علي بن الحسين، إنه سيكشف على الملأ كل المستندات المالية في "فيفا" إذا تولى منصب الرئيس.وفي مقابلة مع وكالة كيودو اليابانية للأنباء، أكد الأمير علي بن الحسين إنه سيزيح الستار عن أي مستندات مالية غير معلنة في الماضي ومنها مدفوعات إلى كبار المسؤولين بـ "فيفا".

وأضاف الأمير علي "سأكشف عن كل شيء بشكل كامل، أؤمن بأحقية الناس في معرفة ما يحدث، أعتقد أن المنصب يجب أن يكون واضحاً، وإذا كان المرء يرغب في التحلي بالمصداقية فيجب إظهار ما يحدث".

وتابع "يجب الكشف عن الرواتب والموارد المالية وكل الأمور الأخرى لم لا؟ يرغب الناس في الكشف عن ذلك".و يعتبر الأمير علي واحد من 5 مرشحين وافقت لجنة الانتخابات على دخولهم لسباق رئاسة "فيفا" في فبراير (شباط) المقبل.

وخسر الأمير علي أمام سيب بلاتر في الانتخابات الرئاسية في مايو (أيار) الماضي، ويتطلع مجدداً لشغل المنصب الرفيع وسط آمال بأن يستعيد سمعة اللعبة التي تلطخت كثيراً في الفترة الماضية.

وقال الأمير: "المنظمة نفسها "فيفا" لم تنكسر لكنها في القاع ويمكن بناء ذلك بكل تأكيد، يجب التحلي بالوضوح والشفافية وليس ذلك بالكلمات لكن بالأفعال".

رويترز