بوتين : لم نبدأ بعد في سوريا والغارات غير كافية للقضاء على الارهابيين

806253544

رام الله الإخباري

موقع رام الله الاخباري : 

اعتبر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن الغارات الجوية الروسية ضد "الإرهابيين" في سوريا "غير كافية لتطهير هذا البلد منهم ودرء خطر الهجمات الإرهابية عن روسيا".

ودعاء بوتين بحسب وسائل إعلام روسية خلال اجتماع عقده الجمعة مع قادة وزارة الدفاع في مقر إقامته بضواحي موسكو العسكريين المشاركين في عمليات القوات الجوية الروسية في سوريا إلى عدم خفض وتيرتها ولا مستواها المهني العالي.

وشدد على أن نتائج هذا العمل "لا تزال غير كافية لتطهير سوريا من المسلحين والإرهابيين وحماية روسيا من هجمات إرهابية محتملة".وأضاف بوتين "أمامنا عمل كبير، وأنا آمل أن تكون المراحل اللاحقة (في تنفيذ المهمات) على المستوى نفسه من الجودة والمهنية وتؤتي ثمارها".

وكلف بوتين رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الروسية برفع تقارير منتظمة إليه حول أداء المهمات المتعلقة بالعملية في سوريا.وبدأت روسيا قبل أكثر من شهر غارات جوية مكثفة على مناطق مختلفة من سوريا تستهدف مناطق مدنية وأخرى تابعة لفصائل المعارضة السورية المسلحة.وتساعد القوات الجوية الروسية قوات جيش النظام السوري والعناصر الأجنبية التي تقاتل إلى جانبها على الأرض في توفير الغطاء الجوي لها.

 

وكالات