مدير عام تلفزيون فلسطين يهاجم عكاشه ويصفه بالعميل

وصف مدير عام الاخبار في تلفزيون فلسطين الرسمي، احمد زكي، الإعلامي المصري توفيق عكاشة بالعميل لـ إسرائيل.

وأكد زكي صحة تصريحه المدون عبر صفحته الخاصة \"الفيس بوك\" والتي جاء فيها :

\" لا علاقة لي بما جرى، وأن فضائية عودة هي من استضافت عكاشة وليس تلفزيون فلسطين.

وقال: \"اوضح للراي العام ولاصدقائي، أن من استضاف توفيق عكاشة هي فضائية عودة، وأنا شخصيا ليس لي علاقة بذلك، كما لايجوز ولن اقبل بأي حال من الاحوال أن يفتح الموضوع مع ابنائي وبناتي لا من هيئة تدريسية او طلبة\".

حول الاستياء من بث عكاشة على تلفزيون فلسطين قال زكي: \"انا شخصيا لست من المغرمين بالتنزه في حديقةٍ احد حيواناتها الزاحفة

عكاشة\".

وأضاف: \"مثل هذا الحيوان الذي يتأمل من إسرائيل افناء نصف شعبي، لهو جاسوس وساقط، وأقل من الحذاء الذي رفعه على شاشة تلفزيونه المأزوم\".

وأردف: \"إن هناك فرق ما بين الشعب وأي خلاف مع فصيل، فكان الاجدى بأمثال عكاشة أن يلوم نفسه على سرقة ثوره الشعب، وعليه ان يشتم هؤلاء أو أنصارهم ممن سمحوا أن يجلس مرسي واتباعه أكثر من عام قبل أن يدعو الى افناء الفلسطينيين\".

وقال: \"إنني احترم كل مصري غيور على وطنيته ووقف ضد حرف مصر عن دورها الوطني، ومنع سرقة ثورته، ولو طال بمرسي الزمن لكان عكاشة وامثاله يهللون ويسبحون بحمد مرسي\".

ووصف عكاشة قائلا: \"اي طحلب ذلك الحيوان الصغير عكاشة، إن العمالة لاتبرر ولا يغتفر لها، ولا يبرر لمن يؤيد العدو، أو تقبل توبته\". منقول عن مقابلته مع احدى الوكالات

خبر عاجل