رونالدو يحطم رقم راؤول جونزاليس ليصبح الهداف الاول "لريال مدريد "

موقع رام الله | رياضة :

لن ينسى البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم خط هجوم نادي ريال مدريد لكرة القدم، تاريخ 30 من ايلول/سبتمبر من عام 2014 على الإطلاق، وكيف ينسى هذا التاريخ الذي حمل وصوله إلى المرتبة الأولى على قائمة هدّافي ريال مدريد تاريخياً.وسجل كريستيانو رونالدو ثنائية في شباك نادي مالمو السويدي في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب الأخير ضمن الجولة الثانية لدوري الأبطال الاربعاء .

وبعد نهاية المباراة، خرج كريستيانو رونالدو لوسائل الإعلام معرباً عن سعادته وشعوره بالفخر للوصول إلى رقم قياسي جديد مع النادي الأفضل في العالم حسب وجهة نظره.وصرَّح النجم البرتغالي قائلاً: \"501 هدف، أليس كذلك؟ أشعر بالسعادة والفخر للوصول إلى هذا الرقم حقاً\".وحول وصوله لتسيد قائمة هدَّافي ريال مدريد تاريخياً، قال: \"الحصول على مثل هذا الرقم القياسي في النادي الأفضل في العالم أمرٌ يدعو للفخر حقاً، الشكر في المقام الأول يعود لزملائي على مرِّ هذه السنوات والذين ساعدوني في الوصول لهذا الإنجاز\".

وتطرَّق البرتغالي بعد ذلك للحديث عن المواجهة التي جمعت الفريق بنادي مالمو الاربعاء وقال: \"قدم الخصم مباراة كبيرة دفاعياً، وليس من السهل على الإطلاق أن تواجه فريق يجيد التكتل في مناطقه الخلفية، أعتقد أنَّننا لعبنا مباراة جيدة وسيطرنا على المباراة\".وأضاف: \"الآن لدينا ست نقاط ونتصدر المجموعة، نحن سعداء للغاية\".

وحول المباراة المقبلة للفريق في دور المجموعات والتي ستجمعه بباريس سان جيرمان قال رونالدو: \"باريس سان جيرمان فريق كبير ومن المرشحين لنيل البطولة، سيكون لقاء معقد لكننا مستعدون له\".واختتم رونالدو تصريحه بالتأكيد على جاهزية الفريق لخوض لقاء الديربي الذي سيجمعهم بأتلتيكو مدريد في الجولة المقبلة من الليجا الإسبانية.

\"12031411_10150923193389953_6740975715371171710_o\"