أرتفاع على درجات الحرارة ..." حالة الطقس ليوم الجمعة المقبل "

موقع رام الله | حالة الطقس :

وقعت دائرة الارصاد الجوية أن يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، ويكون الطقس حارا نسبيا إلى حار في كافة المناطق، تكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.والله تعالى اعلى واعلم.الاثنين: يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، ويكون الطقس حارا نسبيا إلى حار في كافة المناطق، وشديد الحرارة في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.والله تعالى اعلى واعلم.

الثلاثاء: يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس حارا في كافة المناطق، وشديد الحرارة في الاغوار والبحر الميت، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.والله تعالى اعلى واعلم.

الاربعاء: لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، ويكون الطقس حارا في كافة المناطق، و شديد الحرارة في الاغوار والبحر الميت، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.ولله تعالى اعلى واعلم.

الخميس: لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، ويكون الطقس حارا في كافة المناطق، وشديد الحرارة في الاغوار والبحر الميت، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.والله تعالى اعلى واعلم.

الجمعة: يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس حارا إلى شديد الحرارة في كافة المناطق، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.والله تعالى اعلى واعلم.

\"Summer