بالفيديو : الاحتلال يقتحم مدينة بيت لحم ويصور بعض البنايات فيها

موقع رام الله الاخباري | وكالات :

 اقتحمت قوة عسكرية اسرائيلية بعد ظهر اليوم الأحد، مدينة بيت لحم، وجابت الدوريات شوارع المدينة بدءا من مدينة بيت جالا ومفرق باب الزقاق وانتهاء بالشارع الرئيس القدس/ الخليل.وحسب شهود عيان فإن الدوريات تعمدت السير ببطء شديد، ما ادى الى حدوث اختناقات في حركة السير، ولوحظ أن اثنين من افراد الدورية كانا بزي مدني قد ترجلا من الدوريات وبدأوا بتصوير بعض البنايات والشوارع تحت حراسة الجنود، دون معرفة الاسباب وراء هذا الاجراء.

واعتقلت قوة عسكرية اسرائيلية بعد ظهر اليوم الشاب المطارد فارس جبرين عطية الحسنات البالغ من العمر 37 سنة من سكان مخيم الدهيشة، وذلك عند حاجز عسكري مفاجئ في طريق الخان الاحمر حينما قام الجنود بتوقيف السيارة التي كان يستقلها الحسنات وانزلوه منها ونقلوه الى جهة مجهولة.

يشار الى أن الشاب الحسنات كان مطاردا لقوات الاحتلال منذ عدة اشهر حيث تم اقتحام منزله عدة مرات ليلا خلال تلك الفترة، ولم يكن متواجدا في المنزل، وهو من المحسوبين على حركة حماس.يشار هنا الى ان قوات الاحتلال قد كثفت من اجراءتها في هذه المنطقة خلال الايام الماضية، وخاصة بعد الاعلان عن اصابة جندي اسرائيلي اثر القاء قنبلة من صنع يدوي على موقع عسكري قرب طريق الانفاق.

[video width=\"426\" height=\"236\" mp4=\"http://www.ramallah.city/uploads/images/2015/08/11912335_672952639472087_59820326_n.mp4\"][/video]