أبو سجى : تلقينا التعليمات لضرب أهداف العدو والمستوطنين في الضفة الغربية

موقع رام الله الاخباري | منبر الحرية :

أكد القائد العام لكتائب شهداء الأقصى في الجنوب الفلسطيني أبوسجى أن الكتائب تلقت التعليمات من القيادة الفلسطينية للرد على هجمات قطعان المستوطنين باستخدام الأسلحة النارية.

وقال أبوسجى في حديث لـ\"الحرية\" إن ماحدث بالأمس من حرق عائلة دوابشة واستشهاد الطفل الرضيع علي دوابشة جريمة نكراء لن تمر مر الكرام.وأوضح أن الجريمة البشعة بحق عائلة دوابشة ماهي الا جريمة تضاف إلى سجل الجرائم الاحتلال، مؤكدا أن كتائب الأقصى تتحمل كامل مسؤولياتها لحماية شعبنا وسيدفع الاحتلال ثمنا غاليا.

وثمن قائد كتائب الأقصى قرار القيادة الفلسطينية بالموافقة على تشكيل لجان مسلحة لحماية شعبنا من اعتداءات قطعان المستوطنين، للتصدي لهم، ولجم اعتداءاتهم.وحول الاعتداءات الممنهجة بحق الأسرى في سجون الاحتلال شدد أن كتائب شهداء الاقصى كما هي دائما جزاءا لا يتجزأ من الحركة الأسيرة، وجزءا أصيلا من الشعب الفلسطيني، ولن يهدأ لها بال مادام الأسرى يتعرضون للتنكيل والإهمال الطبي.

ووجه أبوسجى رسالة للأسرى بالصبر وأن فجر الحرية بات قريبا، وأن السكوت على جرائم الاحتلال بحقهم لن يطول. جاء تصريحات قائد كتائب شهداء الأقصى أبوسجى خلال حديثه لبرنامج \"أطياف الوطن\" من إعداد وتقديم عثمان أبوالحلاوة.

\"5552e25f480ce1717fd895efa85959ae\"