راكيتتش: مودريتش لاعب عظيم.. وريال مدريد لا يهمني

موقع رام الله | رياضة :

لم يوفر إيفان راكيتتش ،لاعب خط وسط نادي برشلونة بطل إسبانيا وبطل أوروبا في الموسم المنقضي، الكثير من كلمات الثناء حيث أطلقها في حق مواطنه ونجم ريال مدريد الإسباني لوكا مودريتش .

ففي مقابلةٍ أجراها مع صحيفة \" ماركا \" الإسبانية والمقربة من ريال مدريد ، تطرَّق راكيتتش للحديث عن مودريتش وقال :\" لا أعلم إن كان بمقدوري إنصافه ، لكن في الواقع نحن نتحدث عن لاعب عظيم وقائد عظيم في خط الوسط \".

وأضاف :\" بالنسبة لريال مدريد ، من المهم جداً لهم أن يكون لوكا حاضر بأفضل حال مع الأيام المقبلة لأنّه قائد مميز ، لديَّ علاقة طيبة معه وأتمنى له التوفيق دوماً لكن بأن يبقى مع فريقه خلفنا \".وحول ميركاتو ريال مدريد وتحضيره للموسم الجديد ، أكدَّ راكيتتش عدم اكتراثه وقال :\" صدقاً لا أفكر في مثل هذه الأمور ، أنا فقط أركز مع فريقي وكيف سنبدأ الموسم بحصد الألقاب الممكنة \".

وأخيراً ردَّ الدولي الكرواتي على السؤال \" ما الذي يعنيه الفوز على سانتياجو بيرنابيو \" وقال :\" إذا فزنا بكل الألقاب وفزنا في سانتياجو بيرنابيو فهذا سيكون رائع ، لكن إن فزنا في المباراة على بيرنابيو ولم نحقق الألقاب فهذا لن يغنينا ، يهمني تحقيق الألقاب أكثر بكثير من الفوز على ملعبهم \".

\"تنزيل\"