والد كاسياس : ابني يستحق ان يلعب في نادي مثل " برشلونة "

موقع رام الله | رياضة :

هاجم والدا إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد السابق، فلورنتينو بيريث رئيس النادي بعد أن أجبر ابنهما على الانضمام لفريق يلعب في فريق من الدرجة الثانية مثل بورتو.وأعلن ريال مدريد رسميًا انتقال كاسياس بعد 25 عامًا دافع فيها صاحب الـ 34 عامًا عن شباكه لكن خوسيه لويس كاسياس وماريا دل كارمن فرنانديز يعتقدان أن نادٍ مثل برشلونة كان سيحترم كاسياس أكثر.

وفي حوارٍ مع صحيفة إل موندو قال والدا كاسياس \"كاسياس تمت معاملته بشكلٍ جيد من قبل الرئيس السابق لورنزو سانز والرئيس رامون كالديرون لكن بيريث لم يفعل، لم يكن يحبه وكاسياس عانى من ضغطٍ نفسيٍ وتمت معاملته بشكلٍ مختلف عن باقي اللاعبين، لقد كان مهمشًا طوال السنوات الخمس الماضية وعانى كثيرًا من الظلم\".

وأضافا \"إلى حدٍ كبير فإن مغادرة إيكر كاسياس هي خطأ بيريث وحده، كان وقتًا سيئًا من أجله، بالطبع إيكر كان لديه عدة عروض لكن بيريث لم يمنحه فرصة اللعب في فريق كبير كما فعل ألفارو موراتا، فلورنتينو لم يكن يُريد النجاح لإيكر\".

\"هذه الحملة التي قادها بيريث كانت مدعومة من قبل بعض الصحفيين الرواد ووسائل الإعلام، كلاهما يُهاجمان كاسياس منذ 2010، بيريث قد يكون رئيسًا جيدًا لشركة البناء الخاصة به لكن ليس لريال مدريد، بورتو فريق درجة ثانية وكاسياس كان يستحق فريقًا مثل برشلونة\".

\"عندما سمعنا أنه يبحث عن منزلٍ في روما اتصلنا به وقلنا له ‘ماذا تفعل؟ أنت لن تذهب إلى هناك’ ولك أن تتخيل كيف نشعر مع فريق مثل بورتو، بطل عالمي لا يُمكن أن يُنهي مسيرته هناك، لم نكن سنمانع اللعب مع برشلونة لأنه فريق من السادة، كنا فقط نريد أن يحظى ابننا بنصيحة جيدة، لا نريد له أن تنتهي مسيرته بتنظيف ‘التواليتات’ كما فعل بطل العالم أندرياس بريميه من قبله أو أن يتم تخريب مسيرته مثل فيتور بايا\".

\"kasias\"