عائلة خضر عدنان تدعو الجماهير الفلسطينية للمشاركة في احتفال خروج خضر عدنان من الاسر " اليوم "

موقع رام الله الاخباري :

الإفراج عن خضر عدنان اليوم ودعوة للمشاركة في مهرجان الانتصار من المقرر أن يتم الإفراج عن الأسير عدنان خلال اليوم الأحد الثاني عشر من تموز بناءً على اتفاق فك الإضراب الذي تم في الثامن والعشرين من حزيران الماضي.

ودعت عائلة الشيخ خضر عدنان في بيان تم توزيعه على وسائل الإعلام فجر اليوم جماهير الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية والداخل المحتل إلى المشاركة في استقبال نجلها الذي أصبح رمزاً للعدالة والحرية فلسطينياً وعربياً ودولياً كما ورد في البيان. وقالت العائلة أنه سيتم الإفراج عن الشيخ خضر من سجن الرملة، وأن الإحتلال ما زال يتكتم على ساعة الإفراج والمكان الذي سيطلق منه سراح الشيخ خضر معلنة أنها ستنقل للإعلام أي مستجدات تتضمن تفاصيل ومكان الإفراج. ودعت العائلة كافة أنصار وأحبة الشيخ خضر إلى المشاركة في الإفطار الجماعي الذي تنظمه حركة الجهاد الإسلامي أمام منزله في بلدة عرابة غداً.

وفي حيثيات الإفراج قالت عائلة الشيخ خضر أنه يتوجه مباشرة إلى منزل ذويه للسلام عليهم خصوصاً والدته التي تردت حالتها الصحية مؤخراً، ومن ثم سيتوجه إلى منزل الأسير جعفر عز الدين الذي أضرب لمدة عشرة أيام تضامناً معه. وأعلنت العائلة أنّ \"مهرجان الانتصار\" سيكون غداً بعد صلاة التراويح مباشرة أمام منزل الشيخ خضر، حيث سيلقي الشيخ خطاب الانتصار وتليه عدة كلمات لعدد من الشخصيات والقوى الفلسطينية.

\"10408127_910595145653089_6630918459286191881_n\"