ريفالدو يعود للملاعب الخضراء في سن 43 (فيديو)

موقع رام الله | رياضة :

خاض البرازيلي المخضرم ريفالدو، بعد عودته إلى الملاعب وعمره 43 عاما، أول مباراة له الأربعاء 8 يوليو/تموز، مع فريقه (موجي ميريم) في دوري الدرجة الثانية البرازيلي لكرة القدم.

وشارك ريفالدو في التشكيلة الأساسية لفريقه أمام ناوتيكو بالدرجة الثانية، لكنه استبدل في الدقيقة الـ 68 عندما كان فريقه متأخرا بهدف مقابل لا شيء.

وأهدر ريفالدو فرصة ثمينة لمنح التقدم لفريقه عندما سدد الكرة بعيدا عن المرمى في الشوط الأول من داخل منطقة الجزاء، ونفذ ركلة حرة أنقذها الحارس جوليو سيزار في الشوط الثاني.

[embed]
]

ونجح سيرجينيو لاعب فريق موجي ميريم من إدراك التعادل بعد دقيقتين فقط من خروج البرازيلي، ومن ثم اقتنص هدف الفوز قبل دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي، ليحقق موجي ميريم انتصاره الأول في 11 مباراة، لكنه بقي في منطقة الهبوط.

وقال ريفالدو الذي يشغل منصب رئيس النادي: \"بعد عام واحد وثلاثة أشهر عدت إلى المران وخضت المباراة بعد 20 يوما فقط من الاستعدادات وهذا يمثل حافزا لأي شاب\".

وأضاف اللاعب الفائز بكأس العالم 2002: \"ساعدت الفريق على الخروج من المأزق. نحن لا نزال في موقف صعب وسنبذل قصارى جهدنا\".

وكان ريفالدو أعلن قبل شهر عودته إلى الملاعب من جديد على أمل إنقاذ فريقه موجي ميريم من الخروج من دوري الدرجة الثانية البرازيلي.

المصدر: \"رويترز\"