الحمد الله يجتمع بمحافظي محافظات الضفة ويطّلع على احتياجات المواطنين

موقع رام الله الاخباري :

جتمع رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، اليوم الأربعاء (24-06-2015) في محافظة نابلس، بمحافظي محافظات الضفة برئاسة مستشار الرئيس لشؤون المحافظات اللواء الحاج إسماعيل جبر، حيث اطّلع على تطورات الأوضاع في المحافظات، واحتياجات المواطنين فيها.

واستمع الحمد الله من المحافظين إلى الجهود المبذولة وبالتنسيق مع المؤسسة الأمنية في الحفاظ على حالة الاستقرار في المحافظات، وتوفير الامن والأمان للمواطنين وممتلكاتهم، وتعزيز ثقة المواطنين بأجهزة ومؤسسات الدولة الفلسطينية، مشيدا في هذا السياق بجهود المحافظين في تكريس حالة الاستقرار.

\"hamdallah--mohafezeen\"

وشدد رئيس الوزراء على رسالة القيادة الفلسطينية برئاسة الرئيس محمود عباس والحكومة في العمل على تعزيز صمود المواطنين، والتخفيف من معاناتهم، وتحسين ظروف حياتهم المعيشية، واوعز الى المحافظين ومن خلال التنسيق مع الجهات ذات الاختصاص، بالعمل على ضبط السوق ومنع التلاعب بالأسعار خاصة خلال فترة شهر رمضان الكريم.

واطّلع رئيس الوزراء على واقع واحتياجات كل محافظة، مؤكدا سعي الحكومة على توفيرها وفق الإمكانيات المتاحة، والعمل على تنفيذ المشاريع التنموية في المحافظات عن طريق الموازنات التطويرية، إلى جانب المنح والمشاريع المقدمة من الدول المانحة والصديقة.