مانشستر يونايتد يجهز 150 مليون دولار لأربع صفقات مدوية

موقع رام الله | رياضة :

سيضطر المدرب الهولندي لويس فان جال، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، لتغيير استراتيجيته في سوق الانتقالات الصيفية في إطار دعم الفريق استعداداً للموسم الجديد.

وأشارت صحيفة \"ميرور\" الإنجليزية إلى أن إدارة مانشستر خصصت 150 مليون جنيه إسترليني لصفقات هذا الصيف، ولكن فان جال حدد الأولوية لضم لاعبين من أصحاب الخبرات والذين سبق لهم الفوز ببطولات كبيرة سواء مع أنديتهم أو منتخبات بلادهم، خاصة أن الوقت ضيق لبناء فريق جديد، علماً بأن عقده مع النادي الإنجليزي ينتهي بعد عامين في 2017.

وأضافت أن فان جال يحتاج لدعم 4 مراكز أبرزها حراسة المرمى في ظل إصرار دافيد دي خيا على الرحيل والانتقال إلى ريال مدريد، لذا وجه المدرب الهولندي أنظاره إلى مواطنه ياسبر سيليسن حارس مرمى أياكس أمستردام، والذي تتراوح قيمته السوقية بين 20 و25 مليون جنيه إسترليني.

\"تنزيل

ولفتت أيضاً إلى أن مانشستر يونايتد لن يترك دي خيا يرحل بكل سهولة، بل سيواصل محاولاته لضم سيرخيو راموس مدافع ريال مدريد في صفقة تبادلية، للاستفادة من خبرات راموس الفائز مع بلاده بكأس العالم عام 2010، وعدم ثقة فان جال في مستوى فيل جونز الذي ضربته إصابات عديدة طوال الموسم الماضي، وتعثر مفاوضات المدافع الإسباني مع إدارة ريال مدريد لتمديد تعاقده الذي ينتهي في صيف 2017.

وفي خط الوسط، يتطلع الجهاز الفني لمانشستر يونايتد لضم باستيان شفاينشتايجر (31 عاما)، الذي يتبقى في عقده مع ناديه بايرن ميونيخ موسماً وحيداً، لسد ثغرة الارتكاز في خط وسط \"المانيو\" مع غياب مايكل كاريك (34 عاماً) للإصابات.

كما ينوي لويس فان جال ضم رأس حربة، ويفاضل بين by Ads Remover\" href=\"http://www.kooora.com/?n=414407&o=n#53664549\"> كريم\"\" بنزيمة مهاجم ريال مدريد أو هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبيرز، وقتها سيتخلى فوراً عن المهاجم الهولندي روبن فان بيرسي.