ما الذي جهزه مجلس تنفيذي "محافظة رام الله والبيرة " لاستقبال الشهر الكريم

موقع رام الله الاخباري :

المجلس التنفيذي في محافظة رام الله والبيرة يعقد اجتماعاً لمناقشة استعدادات الشهر الفضيلعقد المجلس التنفيذي اليوم في محافظة رام الله والبيرة اجتماعه الدوري الذي ترأسه نائب محافظ رام الله والبيرة حمدان البرغوثي بحضور أعضاء المجلس.

وهنأ البرغوثي في بداية الاجتماع كافة الحضور بمناسبة اقتراب حلول شهر رمضان المبارك، متمنياً بأن يعيده الله على الشعب الفلسطيني وقد تحققت أمانيه بالحرية وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.وأشار البرغوثي إلى ضرورة الاستعداد والتجهيز لاستقبال الشهر الفضيل ومراقبة الأسواق والمحال التجارية، مبيناً أهمية تكثيف الحملات والجولات التفتيشية قبيل وأثناء الشهر الفضيل لضمان راحة المواطنين ومصلحتهم.

\"11407128_932298680163568_1201126603230337556_n\"

وشدد على أهمية إشهار الأسعار والنشرات الإسترشادية خاصة فيما يخص اللحوم وبعض السلع الغذائية الأخرى، والتي من شأنها أن تسيطر على السوق الفلسطيني من جهة وحماية المواطن من الاستغلال من جهة أخرى، محذراً من رفع الأسعار العشوائي والغير قانوني الذي يضع صاحبه تحت طائلة القانون.

كما ناقش المجلس خلال الاجتماع العديد من مواضيع شهر رمضان المبارك من مراقبة المنشآت والمباني التي ستعمل بدوان مسائي، وإدارة توزيع المياه خلال الشهر، إضافة إلى الفعاليات الفنية والثقافية ومظاهر تزيين المدينة.