الفدائي يستعد للقاء ماليزيا ويطوي صفحته مع " السعودية "

موقع رام الله | رياضة :

يستعد المنتخب الوطني الفلسطيني الاول للسفر لماليزيا، اليوم السبت، استعداداً لخوض مباراته ضد المنتخب الماليزي، ضمن التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2018، وكأس آسيا 2019، والتي تقام في 16 من الشهر الحالي على الستاد الوطني في العاصمة كوالالمبور، لحساب المجموعة الاولى.

وكان الفريق قد خاض مرانه الأخير بالدمام، مساء أمس الجمعة، على ستاد الأمير محمد بن فهد، عمل الجهاز الفني خلاله على إخراج اللاعبين من حالة الارهاق عقب مباراتهم أمام السعودية، بالإضافة إلى التركيز على معالجة بعض الاخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال اللقاء، والعمل على إجراء تمرينات خفيفة للاعبين الذين لم يخوضوا اللقاء أمام الاخضر.

وقال لاعب المنتخب الوطني الفلسطيني، الوافد الجديد في صفوف الفدائي، بابلو برافو، إنه يشعر بالسعادة للأداء الذي يقدمه الفريق، مشيرا إلى أهمية الدخول في أجواء المنافسة بقوة وحماس، مثل الذي ظهر به الفريق أمام المنتخب السعودي.

وأضاف برافو\" بالتأكيد أشعر بالحزن لأننا أهدرنا التعادل أمام منتخب كبير مثل السعودية، إلا أن الفرصة أمامنا للتعويض أمام ماليزيا والعودة إلى الطريق الصحيح\".يذكر أن المجموعة الاولى في التصفيات تضم إلى جانب الفدائي، منتخبات السعودية والإمارات، وماليزيا، وتيمور الشرقية.

المصدر : عرب 48

\"منتخب

\"منتخب \"منتخب \"منتخب \"منتخب \"منتخب