مدرب الريال الجديد يشن هجوما على القديس "ويصفه بالحارس الثالث للفريق "

موقع رام الله | رياضه :

كشفت تقارير إعلامية أن مدرب فريق ريال مدريد وصيف بطل الدوري الإسباني لكرة القدم رافاييل بينيتيز لا يعول على ايكر كاسياس، إذ يعتبره حارس المرمى رقم 3 في الفريق في حالة وصول دافيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ووفقاً لما ذكرته قناة \"لاسيكستا\" الإسبانية مساء الخميس، فإن كاسياس لا يريد أن يرى نفسه خارج القائمة المستدعاة في المباريات، ولذلك فهو ينوي الرحيل هذا الصيف من النادي الملكي.وأبدى بينتيز إعجابه بكيلور نافاس، ومن حيث المبدأ الكوستاريكي سيكون الحارس رقم 2 في ريال مدريد بعد دي خيا والذي سيحمي عرين الفريق الموسم المقبل.

وتشير القناة الإسبانية أن كاسياس لم يتوصل بعد لاتفاق مع قادة النادي الملكي بشأن مغادرته، إذ أن قائد الفريق يطالب ناديه بدفع ما يتبقى من عقده (حتى عام 2017)، وأيضاً منحه إمكانية الرحيل في صفقة انتقال حر إلى فريق آخر، وعلى ما يبدو فإن قادة ريال مدريد يرفضون ذلك.

\"CE71A9LVEAAho4I\"

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن صفقة دي خيا في الأيام المقبلة، حارس مرمى أتلتيكو مدريد السابق والذي اختير هذا الموسم كأفضل حارس مرمى في الدوري الإنجليزي قد يكون أغلى صفقة في حراسة المرمى يجريها النادي الملكي في تاريخه.