مكرمة من فخامة الرئيس " لمئتي أسرة في مخيم الفارعة " في محافظة طوباس

موقع رام الله الاخباري :

 سلم محافظ طوباس والأغوار الشمالية اللواء ربيح الخندقجي، ومسؤولة ملف المساعدات الانسانية في مكتب الرئيس اللواء رائدة الفارس، اليوم الاثنين، مكرمة رئاسية عبارة عن طرود غذائية الى مائتي أسرة في مخيم الفارعة في المحافظة.

جاء ذلك خلال زيارتهما لمخيم الفارعة وتسليم اللجنة الشعبية المساعدات التي تتولى عملية التوزيع، وذلك بحضور مدراء الأجهزة الأمنية ورئيس اللجنة الشعبية للمخيم عماد الشاويش، وأعضاء اللجنة، ومدير دائرة الشؤون الاقتصادية والاجتماعية بالمحافظة أحمد محاسنة.

ونقل المحافظ الخندقجي تحيات الرئيس محمود عباس لأبناء شعبه في مخيم الفارعة وتهانيه بقرب حلول شهر رمضان، مثمنا كافة الجهود التي تبذلها مؤسسات الدولة وعلى راسها مكتب الرئيس للتخفيف عن أبناء شعبنا في ظل ظروف اقتصادية ومعيشية صعبة، وعلى إيمان القيادة الثابت وتأكيدها المستمر على الثوابت الوطنية والمقدسة بالعودة والاستقلال وإقامة دولة فلسطين المستقلة بعاصمتها القدس الشريف .

بدروها، أكدت اللواء الفارس على متابعة الرئيس شخصيا ومن خلال ملف الشؤون الانسانية لهموم أبناء شعبه في كافة أماكن تواجدهم، والتي تأتي هذه المكرمة بتوجيهاته المباشرة لتقديم كل ما يمكن لتوفير العيش الكريم لأبناء شعبه في ظل الظروف المعيشية الصعبة .

\"SAMSUNG

وأشارت الى أن هذه المساعدات ستشمل كافة مخيمات الوطن وتأتي بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك.

وتحوي الطرود مواد غذائية لمائتي أسرة من مخيم الفارعة.كما أشار محاسنة الى استمرار لجنة المساعدات المركزية بالمحافظة بالتعاون مع مكتب الشؤون الانسانية والمؤسسات الحكومية والأهلية لتقديم كل ما يلزم من مساعدات للأسر المحتاجة ومن عمليات ترميم للمنازل ومساعدات عينية ومالية في محاولة للتخفيف عليهم من أعباء الظروف الاقتصادية التي يعيشونها وخصوصا خلال شهر رمضان المبارك .

وثمن الشاويش، هذه المكرمة الرئاسية لمخيم الفارعة، مؤكدا وقوف أبناء الشعب الفلسطيني خلف الرئيس والقيادة الفلسطينية وإيمانهم بحكمة القيادة في إدارة المرحلة التي تتطلب الوحدة الوطنية والتكافل بين أبناء الشعب الواحد.

المصدر : وكالة وفا للانباء