سكاكيني لاعب المنتخب الفلسطيني لكرة "السلة " فخر لي مقارنتي بالخطيب وإنجاز كبير لمنتخب فلسطين

موقع رام الله | رياضه :

بعد نهاية بطولة غرب آسيا والتأهل المفاجئ والمستحقّ لمنتخب فلسطين للمرّة الأولى في تاريخه إلى بطولة آسيا، كان لموقع lebanon-sports.com مداخلة مع نجم المنتخب ساني ساكاكيني.

ساني بقدراته الهجومية وصلابته الدفاعية قاد منتخب بلاده لإحراز المركز الثالث والتّأهل إلى تصفيات القارة الآسيوية بالاضافة الى إحرازه جائزة أفضل لاعب في البطولة.

في البداية إعتبر سكاكيني إنه فخور بتحقيق هذا الإنجاز لمنتخب فلسطين والدخول إلى تصفيات الأمم الآسياوية، لمقارعة كبار المنتخبات مؤكّداً على عدم تحضير المنتخب بتاتاً قبل البطولة مشيرٱ إلى أن المنتخب قام بتمرينة وحيدة قبل مباراة الأولى أمام الأردن وكانت في اليوم ذاته صباحاً، لكن كان واضحاً من جميع اللاعبيين التصميم والإصرار على إحراز بطاقة إلى بطولة آسيا.

\"11390308_732495306860797_8209086537578913012_n\"

سكاكيني الذي أشار إلى إمكانية مشاركة أخيه اللاعب سليم سكاكيني مع المنتخب الفلسطيني في بطولة آسيا للمنتخبات.ساني إعتبر أن المنتخب اللّبناني سيكون من المنتخبات المنافسة بقوّة للوصول إلى رييو بإمتلاك في صفوفه عناصر خبرة وتوازن على جميع المراكز خصوصٱ بعد إعتماد على مجنّس إرتكاز وعودة المصابين إلى صفوف المنتخب.

ساني كان صريحاً بجوابه على مقارنته بالنجم فادي الخطيب مؤكدٱ أن فخر له بمقارنته بفادي واصفاً إياه بأنه لاعب كبير مؤكداً أنه سوف يكون بين اللاعبين الكبار قريباً معبّراً عن قدراته لمقارعة الأسماء الكبار في آسيا إذا فسح له المجال والفرصة.سكاكيني وفي النهاية أشاد بالدور اللبناني وأكّد لموقعنا، أن ثلاث فرق كانت مستعدّة لإستقادمه هذا العام وهي الشانفيل والحكمة والفريق الجبيلي.