مصلحة مياه القدس: وقف ضخ المياه من محطة رام الله الرئيسية يؤثر على برنامج التوزيع في معظم مناطق الامتياز

أعلنت مصلحة مياه محافظة القدس، اليوم، عن توقف ضخ المياه مؤقتًا من شركة "ميكروت"، المزود لمحطة رام الله الرئيسية، وذلك وفقًا لما أبلغت به الشركة المزودة.

وأوضحت المصلحة أن هذا التوقف سيؤثر على برنامج توزيع المياه في معظم مناطق الامتياز إلى حين استئناف الضخ، مؤكدة أن الأمر خارج عن إرادتها.

ودعت مصلحة المياه المواطنين إلى ترشيد استهلاك المياه خلال هذه الفترة، بما يسهم في ضمان وصولها إلى أكبر عدد ممكن من المشتركين.

وأكدت أن طواقمها ستباشر إعادة العمل ببرنامج التوزيع فور استئناف ضخ المياه من قبل الشركة المزودة، مشيرة إلى أنها ستطلع المواطنين على أي مستجدات أولًا بأول.

82b1dfbe-775b-4793-a6d0-a86e5d68fb6b.jfif