الاحتلال يُفرج عن 14 أسيرا من قطاع غزة

أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد 28 يونيو 2026، عن 14 أسيرًا من سكان قطاع غزة عبر اللجنة الدولية للصليب الأحمر.

ووصل الأسرى المفرج عنهم إلى مستشفى شهداء الأقصى في دير البلح، وسط قطاع غزة، وذلك لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.