الاحتلال يعتقل مواطنًا ويفرج عن فتى بالقدس

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح يوم الأربعاء، مواطنًا من بلدة بدو شمال غربي القدس المحتلة.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اعتقلت الدكتور خالد عياش خلال اقتحامها بلدة بدو.

وفي سياق متصل، أفرجت سلطات الاحتلال عن الفتى جهاد الرجبي من حي بطن الهوى ببلدة سلوان بشرط الحبس المنزلي 5 أيام، علمًا أنه اعتقل من محيط منزله مساء أمس.