نفذت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح يوم الثلاثاء، عمليات نسف للمنازل وإطلاق نار في مناطق متفرقة من قطاع غزة، مع تواصل خروقاتها لاتفاق وقف إطلاق النار.
وأفادت مصادر محلية بإطلاق نار من آليات الاحتلال شرقي خان يونس جنوبي القطاع، وسط قصف مدفعي.
وذكر أن جيش الاحتلال نفّذ عملية نسف شرقي مدينة خان يونس.
وفي مدينة غزة، أشارت مصادر إلى أن قوات الاحتلال أطلقت قنابل إنارة شمال غربي المدينة.
وأوضحت أن زوارق الاحتلال الحربية أطلقت النار وعددًا من القذائف ببحر مدينة رفح جنوبي القطاع.
وتواصل قوات الاحتلال خروقاتها لاتفاق وقف إطلاق النار منذ 10 تشرين الأول/أكتوبر الماضي، وسط تصاعد عمليات القصف والتدمير والقتل في عدة مناطق من القطاع.
