أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الإثنين، المدخل الرئيس لقرية مراح رباح جنوب بيت لحم، ونصبت حاجزاً عسكرياً عند مدخل قرية جورة الشمعة جنوب المحافظة.
وأفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال أغلقت البوابة المقامة عند المدخل الرئيس لقرية مراح رباح، ما حرم المواطنين من التنقل والوصول إلى أماكنهم المعتادة.
وأضافت المصادر، أن قوات الاحتلال نصبت حاجزاً عسكرياً عند المدخل الرئيس لقرية جورة الشمعة، وأوقفت مركبات المواطنين، وفتشتها، ودققت في هويات ركابها، ما أدى إلى أزمة مرورية في المكان.
