مناشده لفخامة الرئيس " محمود عباس " ووزير الاعلام الدكتور " رياض الحسن "

موقع مدينة رام الله الاخباري :

مناشدة للنشر : السيد الرئيس محمود عباس \"أبو مازن\" رئيس \"دولة فلسطين\" الدكتور \"رياض الحسن\" وزير الإعلام و رئيس المجلس الاداري في تلفزيون فلسطين جمهورنا الغالي في برنامج #نشاز : بعد اجتماعنا الأخير مع #تلفزيون_فلسطين قبل شهرين كاملين وبعد حصولنا على الموافقة الفنية من قبل \"لجنة البرامج\" على حلقاتنا ونصوصنا لعرض البرنامج في رمضان القادم 2015 , قامت الدائرة القانونية وعلى رأسها الأستاذ \" لؤي علاوي\" بالمماطلة في توقيع العقد دون أي سبب معروف. مع العلم أن \"لؤي علاوي\" قام بتحديد موعد إجتماعين لتوقيع العقد ولم يتواجد في مبنى التلفزيون ولم نستطع التوصل اليه , كما اننا نقوم بالإتصال به بشكل يوم ومع الأسف لا يقوم بالرد على أي هاتف يرده.

\"p15_20140819_pic1\"

اليوم بتاريخ 31-5-2015 وبعد ان تبقى لشهر رمضان 16 يوم فقط وبعد تعطيلنا من الإنتاج , نتفاجئ بأن الأستاذ \"لؤي علاوي\" مسافر خارج البلاد ولا يوجد أي شخص يحل محله في مبنى تلفزيون فلسطين كاملاً.

وبناء على ذلك , نناشد سيادة الرئيس وجميع الجهات المسؤولية بإصلاح الفساد الإداري الموجود داخل تلفزيون فلسطين الحكومي, بحيث أنه لا يعقل ان يقوم شخص مستهتر بإلغاء موسم كامل ينتظره أكثر من 4 مليون مشاهد على مواقع التواصل الإجتماعي غير جمهورنا على تلفزيون فلسطين.

ولا نشكر أحداً الا الأربع مليون مشاهد لنا على اليوتيوب وكل من يحبنا ويتابعنا, وسنقوم قريباً بتنظيم تجمع رسمي لنا ولجميع معجبينا على باب مبنى تلفزيون فلسطين احتجاجاً على عدم دعم المواهب الشبابية وقمعها في #فلسطين وعلى عدم دعم المنتج المحلي بسبب إستهتار شخصي. اسرة برنامج #نشاز .