وزير الداخلية يجري جولة تفقدية لمحافظة اريحا

40213142-7d01-478b-86d8-fed5ebc1d21a.jpg

 تفقد وزير الداخلية اللواء زياد هب الريح، اليوم الإثنين، محافظة أريحا والأغوار، والتقى المحافظ حسين حمايل، بحضور قائد المنطقة ومدراء وضباط المؤسسة الأمنية، وذلك لبحث الجهود التي من شأنها الارتقاء بالواقع الأمني وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين.

واطّلع اللواء هب الريح على الواقع العام في المحافظة، مشددا على أهمية العمل المشترك وتضافر الجهود من أجل تعزيز صمود المواطنين.

وأكد اللواء هب الريح على تعليمات سيادة الرئيس محمود عباس، ورئيس الوزراء محمد مصطفى، فيما يتعلق بخدمة أبناء شعبنا في ظل الظروف التي نمر بها، مشيرا إلى أهمية تعزيز الجهود استجابة للتحديات والتطورات والاحتياجات اليومية للمواطنين، لتحقيق الأمن والاستقرار وحماية النسيج الاجتماعي والوطني وتعزيز السلم الأهلي.

كما تفقد اللواء هب الريح الإدارة العامة للمعابر والحدود، رافقه المحافظ حمايل، ومدير عام الإدارة العامة للمعابر والحدود نظمي مهنا، وقائد جهاز الضابطة الجمركية اللواء إياد بركات، وممثلو الأجهزة الأمنية واللجنة الخاصة بمنع التهريب عبر معبر الكرامة.

وأشاد اللواء هب الريح بعمل الإدارة العامة للمعابر وجهودها في تطوير الخدمات المقدمة للمسافرين، والنقلة النوعية التي شهدتها مرافق المعابر والحدود الفلسطينية، مشيرا إلى توجيهات سيادة الرئيس محمود عباس، ورئيس الوزراء محمد مصطفى، بتوفير الاحتياجات التي تعزز صمود المواطنين، واتخاذ الإجراءات التي من شأنها التسهيل عليهم.

وشدد اللواء هب الريح على أهمية اتخاذ الإجراءات والتدابير اللازمة من قبل الإدارة العامة للمعابر والحدود، والأجهزة الأمنية، والجمارك، من أجل منع عمليات التهريب عبر المعبر حسب الأنظمة والقوانين.