خواكين فينيكس بتصريح خطير: كدت أفقد عقلي بسبب فيلم الجوكر

 تحدّث النجم الشهير "خواكين فينيكس" عن الجهود القوية التي بذلها من اجل انقاص وزنه من أجل شخصية آرثر فليك التي قدمها في الموسم الأول من فيلم الجوكر، والموسم الثاني الذي سيحمل اسم Joker: Folie a Deux وسيعرض في السينما يوم 4 أكتوبر المقبل.

في مؤتمر صحفي عرض على  هامش مهرجان البندقية بدورته الـ 81  والذي سيشهد العرض الأول للفبلم اعترف فينيكس إنه كان على وشك أنيفقد عقله الحمية الغذائية الصارمة التي اتبعها من أجل لعب دور شخصية الجوكر.

واعتمدت الحمية الغذائية على تناول الخس والهليون والتفاح فقط وذلك من اجل التخلّص بما يقارب نصف وزنه في الجزء الاول من الفيلم.

وبعد مرور خمس سنوات اضطر إلى العودة للحمية من أجل الجزء الثاني من الفيلم ولكنه أكّد بأنه لن يفعل ذلك مرة اخرى لأنه واصفًا التجربة بالفظيعة جدًا.

وقال خواكين حول الامر: "لن أتطرق للحديث عن تفاصيل الحمية والمعاناة التي عشتها، أعتقد لا أحد يهتم لسماع الأمر، ولكنه كان معقّد جداً وشعرت بالتعب والغضب الشديد، عمري الان 49 عاماً وربما لا ينبغي ان أفعل ذلك مرة اخرى".

وعلى صعيد متصل يبدو ان شريكة خواكين في الفيلم النجمة العالمية ليدي غاغا، اضطرت هي الأخرى لخسارة الوزن.

وبهذا الخصوص تداول الجمهور فيديو من المؤتمر الصحفي، مازح فيه النجم العالمي زميلته بالفيلم حول خسارتها الوزن حيث قال إنه لم تكن بهذه النحافة في المرة الأولى التي التقى بها.

وقال الجمهور إن غاغا بدت منزعجة من تصريح زميلها، وانه قد يكون احرجها بما قاله عن الوزن.