اقتحام واسع النطاق لمخيم طولكرم وجرافات الاحتلال تدمر البنية التحتية

طولكرم.jpg-b6bf9065-642d-4cda-995e-bf43051d9282.jpg

 اصيب شاب بالرصاص إثر اقتحام قوات الاحتلال فجر اليوم الخميس، مدينة طولكرم ومخيمها وسط مواجهات واشتباكات وانفجارات وصفت بالعنيفة.

وأكدت مصادر محلية في مخيم طولكرم لمراسلتنا اصابة شاب برصاص قوات الاحتلال التي حاصرت المخيم ومنعت سيارات الاسعاف من الدخول اليه.

وأفادت الوكالة الرسمية نقلا عن مراسلها  باقتحام سبع آليات عسكرية المدينة من محورها الغربي، وجابت مختلف أحيائها وتحديدا الغربية والشرقية، قبل أن تتمركز في محيط مستشفيي الإسراء التخصصي، وثابت ثابت الحكومي، ومحيط مقر المقاطعة المحاذي لمخيم طولكرم، وسط سماع اصوات اطلاق نار وتحليق لطيران الاستطلاع في سماء المدينة ومخيماتها .

وفي تطور لاحق، دفعت قوات الاحتلال بمزيد من التعزيزات ترافقها جرافات عسكرية من النوع الثقيل نحو المدينة ومخيمها، في الوقت الذي طوقت فيه مخيم طولكرم، ونشرت قناصتها على أسطح البنايات العالية الكاشفة للمخيم وسط مواجهات واشتباكات وصفت بالعنيفة.

وشرعت الجرافات بتجريف البنية التحتية لمدخل مخيم طولكرم الغربي، المعروف بحارة المقاطعة، فيما انتشرت آليات عسكرية اخرى على طول شارع نابلس المحاذي لمدخل المخيم الشمالي، وفي ضاحية ذنابة الملاصقة له