طبيبة اردنية ثرية تبحث عن هذا المواطن ...للزواج منه والسبب " زوجته الاولى "

موقع مدينه رام الله منوعات :

طبيبة أردنية ثرية بعد ما قرأت الخبر ه..أكملت درجة البكالوريوس والماجستير على حساب زوجها ثم طلبت الطلاق لانه لم يعد من مستواها العلميقررت أحدى الفتيات وتعمل طبيبة في احد المستشفيات الخاصة البحث عن احد المواطنين الأردنيين لعرض عليه الزواج منها بعد أن إطلعت على قصته .

وفي التفاصيل ، فإن الطبيبة وبعد قراءتها اخبارا تداولتها مواقع اخبارية اردنية حول قضية رفعتها زوجة المواطن مطالبة بالتفريق وذلك بسبب الفارق التعليمي بعد حصولها على شهادة الماجستير بينما زوجها يحمل شهادة الثانوية العامة .

\"11021506_997803606919580_4955125377223023296_n\"

وبحسب القضية ، تبين أن الزوج كان هو الحريص على اتمام زوجته دراستها حيث قام بالتكفل بجميع مصاريفها بل وشراء مركبة لتسهيل ذهابها للجامعة وعودتها ، الأمر الذي شكل صدمة لموظفي المحكمة الشرعية وخاصة بعد أن قرر المواطن تطليقها فوراً دون الخوض في القضايا والتزامه بجميع حقوقه الزوجية .

وهنا قامت الطبيبة الاردنية بمراسلة العديد من وسائل الإعلام المحلية مؤكدة على رغبتها الطلب من هذا المواطن الزواج منه ، علماً انها تبلغ من العمر 29 عاماً ومقتدرة مالياً وعلى قدر من الجمال ، مشيرة إلى أن قرارها هذا جاء بعد أن وجدت بأن هذا الرجل يحمل جميع الصفات الإنسانية والرجولة التي تبحث عنها .