جولة تفقدية لمدير البنك الاسلامي الفلسطيني و المدير التنفيذي للنبالي والفارس للعقارات لمشروع sky towers

موقع مدينه رام الله | منوعات :

قام مدير البنك الاسلامي الفلسطيني السيد بيان قاسم والمدير التنفيذي لشركة النبالي والفارس المهندس خالد فارس برفقة المهندسين المشرفين على المشروع بجولة تفقدية لموقع مشروع sky towers  وذلك لمتابعة سير العمل فيه

واكد المهندس فارس المدير التنفيذي لشركة النبالي والفارس ان  سير العمل المستمر والانجاز للمشروع يتم ضمن الخطة الموضوعة وبالتزامن مع الجدول الزمني للمشروع ،حيث انه سيتم تسليم الشقق قبل تاريخ    1-1-2017 واعرب السيد بيان قاسم عن مدى رضاه بطريقة سير العمل وما تم انجازه في المشروع منذ بداية اطلاقه لغاية اليوم من حيث الانجاز في البناء وفي المبيعات حيث بلغت قيمة المبيعات للمشروع منذ بداية اطلاقه اكثر من 30%

وقال قاسم، مدير عام البنك الإسلامي الفلسطيني يأتي إطلاق المشروع المشترك، لتمكين المواطنين من امتلاك شقة العمر ضمن بيئة سكنية تتسم بالخصوصية والتميز ذات تصاميم عصرية فريدة تناسب جميع شرائح المجتمع.

ووضح المهندس خالد فارس المدير التنفيذي لشركة النبالي والفارس للعقارات أن هذا المشروع ستمهد الطريق لإضافة مجمع سكني نموذجي في مدينة رام الله، يتيح أمام الباحثين عن بيت العمر فرصة امتلاك إحدى شقق المشروع بمزاياها الفريدة وتصاميمها المعمارية المتميزة، معتبراً أن المشروع يندرج ضمن سلسلة الاتفاقيات المشتركة التي تعقدها شركة النبالي والفارس للعقارات مع شركائها من نخبة المطورين العقاريين وعدد من المستثمرين الفلسطينيين في الضفة

أكد قاسم ان البنك يقدم كافة صيغ التمويل الاسلامية وعدم اقتصار عملها على عقد المرابحة لامر الشراء، موضحاً ان “البنك يقدم مجموعة متنوعة من المنتجات المصرفية مثل المرابحة والاستصناع والاجارة وتمويل السلع والعقارات، اضافة الى المشاركة والمضاربة”.

واضاف الطرفين السيد قاسم والمهندس خالد فارس ان المشروع يتجسد فيه قيم الشراكة البناءة عبر التعاون المشترك  من حيث توظيف االامكانيات الاستثنائية لإنشاء مشروع مميز يناسب جميع شرائح المجتمع.

مشروع سكاي تاورز

سكاي تاورز أول مشروع سكني فاخر في مركز المدينة يحتوي على مزايا خاصة لاولئك الذين يسعون للحصول على اسلوب ونمط حياة كما يحلمون.حيث تتوفر كل وسائل الراحة من حدائق خضراء.الى جانب وسائل الراحة الاخرى التي أصبحت تمثل محور اهتمام لكل عائلة في عصرنا الحالي الذي يمتاز بضغط العمل وضيق الوقت مما لا يسمح في كثير من الأحيان لأفراد العائلة بالاستمتاع بوقتهم. سكاي تاورز جعل من المستحيل ممكن.

لمحة عن الشراكة مع البنك الاسلامي

تسعى شركة النبالي والفارس للعقارات بالشراكة مع البنك الاسلامي الفلسطيني إلى تقديم الأفضل في المجال العقاري وإلى ابتكار أسلوب حياة جديدة بما يتناسب مع ثقافة العصر وبما يلبي طموح واحتياجات كل أسرة من خلال مشروع سكاي تاورز. يتكون هذا المشروع من أربعة أبراج سكنية يحتوي كل برج على شقق بمساحات مختلفة تخدم احتياجات المشترين المتباينة كل حسب رغبته وحرصت الشركة على تزويد هذا المشروع بخاصية تمنحه التفرد والاختلاف عن كل ما هو مألوف.

\"IMG_4311\"

مميزات المشروع

1- نادي رياضي مجهز بأحدث التجهيزات والمعدات بما يحتويه كذلك من 3 حمامات وغرفتين لتبديل الملابس ومزود كذلك بمطبخ. فيمكنك الاستمتاع بوقتك و التخلص من ضغوطات العمل المرهقة طوال اليوم,ليس هذا كل شيء, بينما و انت تمارس رياضتك المفضلة مع سماع بعض الموسيقى المحفزة ,يلهمك المنظر الساحر الذي يحيط سكاي تاورز.

2- بركة سباحة تعلو برج سكاي تاورز تمنحك احساس بالراحة والهدوء ممزوج بإطلالة جبلية ساحرة على علو 21 متر مجهزة بخدمات مهمة كتوفر 3 حمامات ومطبخ بالاضافة الى غرفتين لتبديل الملابس.

3- حضانة أطفال مجهزة بشكل كامل من حيث بنية تحتية وتاسييس كامل لضمان راحة طفلك بالاضافة الى منحكِ الطمأنينة والامان لتوفر خاصية الامن والحماية على مدار الساعة لسكان سكاي تاورز بالاضافة الي توفيرالوقت والجهد للعائلة.

4- امن و حماية على مداخل سكاي تاورز على مدار الساعة ,فينعم اطفالك بالامان و الاستقرار.

5- مساحات خضراء .

ويذكر أن شركة النبالي والفارس قد اعتمدت سياسة التمليك وليس الإيجار، وكذلك البيع المباشر بما يشمل إمكانية التقسيط المباشر ما بين الشركة والمهتمين

حيث نفذت الشركة العديد من المشاريع التجارية والسكنية في مدينة رام الله والبيرة على مدار 15 عاما الماضية، تميزت من خلالها الشركة بجودة البناء ومواقع تلك المشاريع من خلال رفع شعار \"مصداقية حقيقية\"، الذي يعكس جودة البناء والتصميم رفيع المستوى، الذي ينطوي على مصداقية الشركة مع زبائنها

وأشار فارس أن النبالي والفارس تعمل حالياً في عدة مشاريع حديثة الانشاء منها مشروع البيت الاندلسي ومشروع صيدا بالاضافة الى مشروع مجمع النبالي والفارس 2 وجدة وقصر أبو ظبي وجرش والقصرين، ومشروع الفلل الاندلسية في ضاحية الريحان، اضافة لمشروع \"سكاي تاورز\" ، والذي يعد من ابرز مشاريع الشركة بالشراكة مع البنك الاسلامي.