عشرات الشهداء بمجازر اسرائيلية في اليوم العاشر من رمضان

Gaza-dead-children-Israel-bombing-768x432.jpg

 استشهد وأصيب عشرات المواطنين، فجر اليوم الأربعاء، في غارات جوية وقصف مدفعي إسرائيلي لمنازل وبنايات وشقق سكنية في مناطق مختلفة من قطاع غزة.

وعلى آخر الأحداث في اليوم الـ 166 من العدوان على قطاع غزة، قصف جيش الاحتلال مناطق عدة بمدينة غزة، تحديداً حي الرمال ومحيط مستشفى الشفاء غرب المدينة.

وأفيد إنه تم انتشال 20 شهيداً جراء قصف صاروخي إسرائيلي استهدف عمارة سكنية غرب مدينة غزة، بينما سقط شهداء ومصابون في قصف من الطيران الحربي الإسرائيلي على منطقة السدرة بحي الدرج شرق المدينة.

كما قصفت مدفعية جيش الاحتلال شققاً سكنية في عمارة "مشتهى" مقابل برج شوا حصري بمدينة غزة.

وأشير  الى ان عددا كبير من العائلات محاصرة في حي الرمال غرب مدينة غزة، وسط ظروف مأساوية بسبب قصف الاحتلال المستمر على الحي.

وبحسب المصادر، ألقى جيش الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، بالمرضى خارج مجمع الشفاء الطبي، ونقلهم مواطنون إلى المستشفى المعمداني بحالة صحية صعبة.

وأرتفعت حصيلة قصف الطيران الحربي الإسرائيلي منزلا سكنيًا لعائلة الهباش في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة إلى 27 شهيداً معظمهم من النازحين.

وفي مخيم البريج وسط قطاع غزة، جرى انتشال 6 من الشهداء من منزل استهدف بالطيران الحربي الإسرائيلي.

وشهدت مناطق شرق دير البلح وسط القطاع، إطلاق نار كثيف من قبل آليات جيش الاحتلال الإسرائيلي، ماأسفر عن استشهاد وإصابة عدد من المواطنين.