الأرصاد: ارتفاع على درجات الحرارة اليوم ومنخفض جوي الأحد المقبل

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الخميس، صافياً إلى غائم جزئي ومغبراً، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية، معتدلة إلى نشطة السرعة ومثيرة للغبار، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وفي ساعات المساء والليل: يكون الجو غائما جزئيا إلى صافٍ وبارداً إلى شديد البرودة، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة ومثيرة للغبار، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الجمعة: يكون الجو صافياً إلى غائم جزئي ومغبراً، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية، معتدلة إلى نشطة السرعة ومثيرة للغبار، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

السبت: يكون الجو صافياً إلى غائم جزئي ومغبراً، ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة، وفي ساعات الليل تكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة فوق بعض المناطق خاصة الشمالية والوسطى، والرياح جنوبية غربية إلى غربية، معتدلة إلى  نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانًا ومثيرة للغبار، والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

الأحد: يكون الجو غائما إلى غائم جزئي، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة فوق معظم المناطق، والرياح غربية إلى شمالية غربية، معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.