اصابات واعتقالات برصاص الاحتلال في جنين

photo_2023-11-25_19-50-46.jpg

 أصيب شاب برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الخميس، خلال اقتحامها بلدة عرابة جنوب جنين، في الوقت الذي اعتقلت فيه شابين من بلدتي يعبد وميثلون في المحافظة.

وأفادت مصادر محلية ، بأن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة عرابة، وسط إطلاق الرصاص وقنابل الصوت والغاز السام المسيل للدموع، صوب المواطنين ومنازلهم، ما أدى إلى إصابة شاب (23 عاما) بالرصاص الحي في الفخذ، نقلته طواقم إسعاف الهلال الأحمر إلى المستشفى.

وأضافت أن قوات الاحتلال نصبت الكمائن، ونشرت فرقة مشاة، واعتلى قناصتها أسطح عمارات تجارية ومنازل في البلدة، ما أدى إلى اندلاع مواجهات مع المواطنين.

وفي سياق متصل، أفادت المصادر بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب محمود بلال عطاطرة من بلدة يعبد جنوب غرب جنين، واحتجزت شقيقه ثابت واستجوبته قبل أن تخلي سبيله، وذلك عند حاجز عسكري مفاجئ نصبته بين البلدة وقرية طورة، كما اعتقلت الشاب أيهم لؤي نعيرات من بلدة ميثلون جنوب جنين على حاجز عسكري بالقرب من طوباس .

كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدة يعبد، ونصبت حاجزا عسكريا على مدخلي قرية تعنك وبلدة كفردان، وكثفت من تواجدها العسكري ونصبت حواجز عسكرية جنوب وغرب جنين، وشرعت بتوقيف المركبات وتفتيشها والتدقيق في هويات راكبيها .