الناطق باسم الاجهزة الامنية : اصابة ضابط بجراح خطيرة برصاص خارجين عن القانون في الجلزون

دويكات.jpeg

أعلن المفوض السياسي العام، الناطق الرسمي باسم المؤسسة الأمنية اللواء طلال دويكات، اليوم الثلاثاء، عن إصابة ضابط في الأمن الفلسطيني بجروح خطيرة، خلال ملاحقة أحد المطلوبين، بمدينة رام الله، على خلفية قضايا تجارة المخدرات وهتك الأعراض.

وقال دويكات في تصريح صحفي لـ"وفا"، إن قوة من الأجهزة الأمنية توجهت إلى مخيم الجلزون شمال رام الله، لاعتقال أحد المطلوبين على خلفية قضايا تجارة المخدرات وهتك أعراض، ويدعى بلال أبو عصبة، وذلك في إطار عمل المؤسسة الأمنية وجهودها في ملاحقة الجريمة، والخروج على القانون.

وأضاف، أنه خلال قيام عناصر الأمن الفلسطيني بتنفيذ المهمة الموكلة إليهم، جرى إطلاق نار عليهم، ما أدى إلى اصابة أحد ضباط الأمن الفلسطيني بجروح خطيرة.

وأكد دويكات أن عملية إطلاق النار التي استهدفت أحد ضباط الأمن لن تمر دون عقاب، والمؤسسة الأمنية عازمة على مواصلة عملها الوطني، في ملاحقة الخارجين على القانون، ومحاسبتهم وفق القانون.

وأعرب عن تمنياته بالشفاء العاجل للضابط، مهيبا بأبناء شعبنا الفلسطيني بالتعاون مع المؤسسة الأمنية للفظ هؤلاء الخارجين على القانون، والمهددين للسلم الأهلي، والمنفلتين، والذين يسعون إلى بث الفوضى في مجتمعنا.