فوز تاريخي لغلاطة سراي بعقر دار مانشستر يونايتد

رام الله الإخباري

عاد فريق غلاطة سراي التركي بانتصار تاريخي من ملعب "أولد ترافود" معقل مضيفه مانشستر يونايتد، بعد ما تغلب عليه بثلاثة أهداف لهدفين، مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا لحساب المجموعة الأولى.

ودعم الفريق التركي موقفه في مجموعته بعد أن رفع رصيده إلى 4 نقاط ليصعد للمركز الثاني في جدول الترتيب خلف بايرن ميونخ الألماني المتصدر بـ6 نقاط بعد فوزه في نفس الجولة خارج ملعبه على كوبنهاغن الدنماركي بهدفين لهدف.

في المقابل نال مانشستر يونايتد خسارته الثانية في المجموعة بعد هزيمته خارج ملعبه أمام بايرن ميونخ في الجولة الأولى بأربعة أهداف لثلاثة، ليتذيل جدول الترتيب بدون أي رصيد.

انتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لمثله، حيث تقدم اليونايتد بالهدف الأول في الدقيقة 17 عن طريق الدنماركي راسموس هويلوند، قبل أن يتعادل الإيفواري ويلفريد زاها لغلاطة سراي في الدقيقة 23.

الشوط الثاني شهد تحسنا في أداء الفريقين وسط تكافؤ وندية وتبادل للهجمات بحثا عن هدف التقدم، وأنقذ الفرنسي ساشا بوي مدافع غلاطة سراي مرماه من هدف مؤكد من أمام البرتغالي برونو فيرنانديز في الدقيقة 53.

واستثمر الدنماركي راسموس هويلوند تمريرة خاطئة من البرتغالي سيرجيو أوليفيرا في الدقيقة 67 لينطلق باتجاه المرمى ويضع الكرة في الشباك لحظة خروج الحارس لملاقاته مسجلا الهدف الثاني لفريق مانشستر يونايتد.

عرب 48