جاريث بيل يرحل عن ريال مدريد

موقع مدينه رام الله  | رياضه :

يبدو أن رحيل الدولي الويلزي غاريث بيل جناح ريال مدريد، وصيف الدوري الاسباني لكرة القدم وبطل اوروبا، اصبح واقعا ملموسا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفي حوار خاص مع الصحفي الانجليزي جون ريتشاردسون على تلفزيون مانشستر يونايتد الرسمي، أكد بأن: غاريث بيل سينتقل من فريقه الحالي ريال مدريد إلى مانشستر يونايتد في حزيران/ يونيو المقبل\".

واضاف: \"اعرف شخص مقرب جدا من الويلزي غاريث بيل\"، في اشارة على صحة معلوماته.

تصريحات الصحفي الانجليزي الذي يعمل في ديلي صحيفة (ديلي اكسبريس) البريطانية تشير إلى احتمالية عودة الارجنتيني انخيل دي ماريا إلى ريال مدريد مقابل التخلي عن النفاثة الويلزية في الصيف المقبل، بعدما أكد ايضا الصحفي مارك اوغدن رحيل صديقة بيل وعائلته للعيش في انجلترا مجددا.

\"تنزيل\"

وختم ريتشاردسون حديثه بالقول: \"لن يفرط الشياطين الحمر بفرصة ضم غاريث بيل هذا الصيف، سيكون يونايتد منافسا قويا لتشيلسي في الموسم المقبل من اجل العودة إلى منصات التتويج\".

وفشل بيل صاحب الـ (25 عاما) في اقناع جماهير ريال مدريد بادائه منذ انتقاله إلى اللوس بلانكوس صيف العام 2013 قادما من توتنهام الانجليزي مقابل 100 مليون يورو، لتتعالى اصوات السواد الاعظم في البيرنابيو للمطالبة برحيله.

وخاض الدولي الويلزي 40 مباراة مع النادي الملكي بكافة البطولات في الموسم الحالي (3319 دقيقة لعب)، وسجل 17 هدفا وصنع 10 اهداف (اسيست).