محافظ نابلس: اخراج قرار التقاعد كان بائسا وصفيقا ورقيع بامتياز والرئيس غير راضي على هذه الطريقة

رام الله الإخباري

قال محافظ نابلس السابق اللواء ابراهيم رمضان، اليوم الاحد: "انا مع قرار تقاعدنا وهو قرار صائب بامتياز و احنا كبار في العمر والتقاعد اشي طبيعي , واحنا دائما كنا نقول انو لازم القيادات الشابة تبرز".

وأضاف رمضان في حديث لاذاعة علم: "لكن المشكلة في طبيعة اخراج القرار حيث كان بائس وصفيق ورقيع بامتياز وعليهم ان يتقوا الله فينا بعد ان اصبحنا مسخرة لمواقع التيك توك".

وتابع: "القرار اداري بامتياز ولكن لدينا تحفظ على طريقة التبليغ، وحكيت مع ناس قياديين بهذا الموضوع وبالطريقة التي تبلغنا بها، ولا يوجد لديهم اي مبرر، وعرفت ان الرئيس غير راضي على طريقة تبليغنا بهذا القرار، ولهذا قرر تكريمنا والالتقاء بنا، ونتلمس من المنفذين ان يتقو الله فينا".

ومن المقرر أن يستقبل الرئيس محمود عباس خلال الأيام المقبلة، في مقر الرئاسة بمدينة رام الله، محافظي المحافظات الجنوبية والشمالية الذين أحيلوا للتقاعد لبلوغهم السن القانونية.

وسيكرم الرئيس المحافظين لمناسبة انتهاء مهامهم، وذلك تقديرا لمسيرتهم النضالية خلال فترة عملهم المتواصل في خدمة أبناء شعبنا، وأهداف وثوابت المشروع الوطني الفلسطيني، وحماية القرار الوطني المستقل على طريق تجسيد الدولة الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس الشرقية.

اذاعة علم