إدارة جامعة النجاح الوطنية تستدعي طالبا لديها بسبب ما نشره على صفحته على " الفيسبوك "

موقع مدينه رام الله الاخباري :

استدعت جامعه النجاح الوطنيه  الطالب في كليه الاعلام \" أكرم جروان \" الى مجلس ضبطها بسبب  نشر مقالا على صفحه الفيسبوك حيث يظهر في المقال عن عدم رضاه عن الخدمات التي تقدمها عياده الجامعه ويقول الطالب ان حريه الرأي والكتابه هي حق مشروع للطالب الذي لا يزال يدرس فيها  وعلمته كليه الاعلام حريه التعبير والكتابه | وهذا هو نص المقاله التي كتبها الطالب :

\"11259696_10154058948244897_1012344997129099797_n\"

 عيادة جامعة النجاح ... أم \"مربعاه\" سجن هشارون !!!

لا شيء في عيادة جامعة النجاح يشبه عيادة سجن هاشارون , فلا أشياك تحيط بعيادة النجاح , وبأمكانك الدخول إليها وحدك دون أن يرافقك السجان وبأمكانك أيضاً أن تسلم على الطبيب لأنك لن تكون مقيد اليدين ...

لا أعلم لماذا تذكرت عيادة سجن هشارون عندما خرجت من عند الطبيب \"الجفص , أللامبالي , الذي لا يستحق أن يكون دكتور \" أو أي شيء من المصطلحات التي بأمكانك أن تقولها عندما ترى الشخص الوحيد الذي يمكنه إنقاذك غير مكترث لك .

أعادتني الذاكرة سبع سنوات الى الوراء عندما كنت أقبع في سجن هشارون \" الإسرائيلي\" وتعرضت لوعكة صحية خفيفة , تذكرت \"كيوّف\" ذاك السجان \"وليس الطبيب\" , الذي كان يضع لي الدواء بيديه ويرشدني لأتجنب ما قد يضر بسلامتي , وبدت على وجهه علامات التأثر والحزن وكأنني طفله المدلل , أو كأنني \"مريض في عيادته\" ! على عكس ذلك تماماً كان الطبيب في عيادة النجاح , يتكلم بفوقيه وكأنني أسير في زنزانته أو مريض بــ \"الجرب \" يخشى أن تنتقل العدوى له !!!

والذي رفض أن يعطيني تحويلة الى مستشفى النجاح لأن الحالة لا تستعدي \"على حد تعبريه \" !

يبدو أن ادارة المستشفى ألّحت عليه جيداً أن يرفض أي تحويلة , لأن التحويلة تعني العلاج المجاني للطالب , وهذا يعني خسارة بالنسبة \" لمبادىء \" المستشفى والجامعة !

تذكرت أن المجلس الطلابي قد أعلن سابقاً ان بأمكان اي طالب الذهاب والعلاج في مستشفى النجاح دون الحاجة الى تحويلة , فاتصلت باحد أصدقائي بالمجلس وأكد لي ذلك , لكن المستشفى رفض ذلك وقال بان لا صحة لهذا الحديث !!

لا اعلم ما هذا الاستخفاف والاستهتار بعقلية الطلاب , كيف لمستشفى أن يعطي وعد ثم يتراجع عنه !!!

لست أطالب بصدقة من جامعة النجاح ولا المستشفى الخاص بها ولكنني اطالب بحقي وحق تسعة عشر الف طالب في جامعة النجاح .

لأن ادارة الجامعة تضيف 10 دنانير الى أقساط كل طالب في الجامعة , حيث يبلغ عدد الطلاب 19000 , فان مجموع ما تحصل عليه الجامعة من الطلاب في كل فصل 10*19000 = 190000 دينار , اي ما يساوي 1035500 شيقل !!

في الفصل الواحد بما يساوي 3106500 كل ثلاثة فصول , اي كل سنة .

ثلاثة مليون شيقل تأخذ غصباً واجباراً من اموال الطلبة دون الأخذ بالحسبان كيف يشقى أباء الطلبة في جمع اقساط أبنائهم الطلاب . \"3 ملايين شيقل \" لماذا تأخذون هذه الأموال ما دمتم ترفضون معالجة الطلاب بها وترفضون إعطائهم تحولات للعلاج في المستشفى !!!

اكرم جروان