عمار العقارية" و"النبالي والفارس" توقعان اتفاقية لتطوير برج في إرسال سنتر" بمدينه رام الله

موقع مدينه رام الله الاخباري :

 رام الله - وقعت شركتا النبالي والفارس للعقارات وعمار العقارية اتفاقية بيع حقوق تطوير برج تجاري متعدد الاستخدامات في ارسال سنتر بمدينة رام الله، قائم على مساحة 1,738 مترا مربعا. تم توقيع الاتفاقية في مقر مجموعة عمار الجديد الكائن في برج عمار في ارسال سنتر، بحضور الرئيس التنفيذي لمجموعة عمار المهندس منيف طريش، وعن شركة النبالي والفارس المهندس خالد الفارس والحاج ضرغام النبالي، ويأتي هذا التوقيع استكمالاً للتعاون المستمر بين المؤسستين الرائدتين في التطوير العقاري في فلسطين. وقد تم الاتفاق على تطوير برج تجاري بمواصفات عالية، إذ سيتضمن خمسة عشر طابقاً بمساحة بناء تقارب 18,000 متر مربع، كما سيتمتع البرج المراد تطويره بواجهة بانورامية على قلب ارسال سنتر ومدينة البيرة، ليشكل إضافة نوعية لارسال سنتر وللمطورين فيها، منهم شركة المقاولين المتحدين وبنك القدس وبنك فلسطين، بالإضافة لمجموعة عمار التي أنهت عمليات البناء والتطوير وقامت بالانتقال لمزاولة أعمالها من برج عمار.

الجدير بالذكر أن عدداً من الشركات والمؤسسات الرائدة في فلسطين تقوم بالترتيبات النهائية للانتقال لبرج عمار، من هذه الشركات صندوق الاستثمار الفلسطيني وشركة سند. المهندس منيف طريش أشاد بالتعاون والشراكة الاستراتيجية التي تجمع مجموعة عمار بشركة النبالي والفارس، مشيرا إلى أن الشراكة بين الشركتين بدأت بتوقيع الاتفاقية الاولى لحقوق تطوير منطقة سكنية داخل ضاحية الريحان قبل نحو عامين، إذ أفرزت هذه الشراكة تعاوناً مستمراً وتبادلاً للمعلومات والخبرات المكتسبة بين الشركتين، وها هي هذه الشراكة تتجسد من خلال توقيع هذه الاتفاقية التي أضافت لمشروع ارسال سنتر علماً من أعلام التطوير العقاري في فلسطين.

وأكد المهندس منيف على العلاقة التكاملية مع المطورين والمستثمرين في القطاع العقاري، مجدداً الدعوة لشركات التطوير العقاري للاستفاد من تجربة شركة النبالي والفارس، ودعاها للاستفادة من البرامج والتسهيلات التي تقدمها مجموعة عمار للمطورين الراغبين في الحصول على حقوق تطوير في المشاريع العقارية التي تمتلكها مجموعة عمار.

الحاج ضرغام النبالي المدير العام لشركة النبالي والفارس للعقارات، أشاد بالشراكة البناءة بين الشركتين والمشروع الذي يجسد روح التعاون بينهما، والابداع المستمر من قبل العاملين فيهما. مشدداً على ضرورة تعزيز العلاقات بين الشركتين في مشاريع مستقبلية تعكس جودة البناء والتصميم رفيع المستوى.

\"7099\"

وأكد الحاج ضرغام أن مشروع البرج التجاري يعكس مدى التعاون الجاد وروح الالتزام بين الشركتين، ورؤيتهما المشتركة لإيجاد إضافة نوعية في المشاريع العقارية في فلسطين.

ودعا الحاج ضرغام الشركات العقارية للاستفادة من المشاريع التي تقدمها الشركتان، اللتان تعتبران رافداً مهماً في تنمية الاقتصاد الفلسطيني وتشغيل الأيدي العاملة.

خالد فارس المدير التنفيذي للشركة أكد من جهته، أهمية المشروع وما يعكسه من مصداقية حقيقة في جودة البناء والعمل، متطرقاً إلى العديد من الإنجازات المشتركة للشركتين. وأشار فارس إلى أن النبالي والفارس تعمل حالياً في عدة مشاريع حديثة الانشاء منها مشروع البيت الاندلسي ومشروع صيدا بالاضافة الى مشروع مجمع النبالي والفاس 2 وجدة وقصر أبو ظبي وجرش والقصرين، ومشروع الفلل الاندلسية في ضاحية الريحان، اضافة لمشروع \"سكاي تاورز\"، الذي يعد من ابرز مشاريع الشركة بالشراكة مع البنك الاسلامي، منوهاً إلى أن جميع مشاريع الشركة تقع في مواقع مميزة وقريبة من الخدمات في مدينتي رام الله والبيرة.