السعوديون غاضبون من ميسي..حملة واسعة لسحب منصب سفير السياحة منه

حالة من الغضب انتابت جماهير الدوري السعودي، بعد انضمام ليونيل ميسي إلى إنتر ميامي الأمريكي، في صفقة انتقال حر بعد رحيله عن باريس سان جيرمان، عقب انتهاء عقده مع الفريق الباريسي، وذلك بسبب عدم انضمامه إلى الهلال السعودي رغم وجود مفاوضات منذ فترة طويلة لضمه.

طالبت الجماهير بسحب منصف سفير السياحة في السعودية من ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الأمريكي، ومنحها إلى غريمه التقليدي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي، وذلك بعدما رفض عرض الهلال السعودي، رغم أن قيمته وصلت إلى 3 مليارات ريال إلى جانب توفير منزل له وأسرته بالقرب من النادي.

وبدأت الحملة الجماهيرية ضد ليونيل ميسي بعد دقائق من إعلان انتقاله رسميًا إلى إنتر ميامي، وطالب أحد مشجعي الهلال: «اتمنى سحب منصب سفير السياحة من ميسي اللي ما قبل يعيش بالسعوديه واعطاءه لكريستيانو اللي قبل المهمة وبكل مؤتمر صحفي عنده استعداد يمدح عمل الانديه والتطور اللي حاصل وقبل شوي بمؤتمر صحفي قال افكر استثمر واتبنى نادي بالسعوديه.. مافيه دعم أقوى من كذا من اسطوريه كرويه مثل كريستانو».

وقال آخر: «اتمنى سحب منصب سفير السياحة بالسعودية من گلب امريكا ميسي ويعطونها للأعظم في تاريخ كرة القدم كريستيانو رونالدو»، وأضاف آخر: «كريستيانو من هو من يستحق لقب سفير السياحة في بلادنا وليس ميسي»، ويستمر الهجوم على ليونيل ميسي الذي لم يقبل بالعرض التاريخي من قبل نادي الهلال السعودي.