فوز الكتلة الإسلامية بانتخابات مجلس طلبة جامعة النجاح بنابلس

فازت الكتلة الإسلامية الذراع الطلابي لحركة حماس اليوم الثلاثاء بانتخابات جامعة النجاح الوطنية في نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.

وحصلت الكتلة الإسلامية على 40 مقعدًا مقابل 38 مقعدًا لحركة الشبيبة الذراع الطلابي لحركة فتح بانتخابات مجلس طلبة جامعة النجاح.

وفيما يلي نص بيان الكتلة الإسلامية الذي أصدرته عقب إعلان النتائج.

بسم الله الرحمن الرحيم
{وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون}

الحمد لله.. الحمدالله.. الحمدلله..
الحمد لله والصلاة على رسول الله..

طلبة النجاح الأشاوس.. طالبات النجاح الماجدات.. أساتذتنا الكرام..
كتائبنا المظفرة.. سرايانا المبجلة.. أبطال عرين الأسود..  
أبناء شعبنا المجاهد في كل مكان.. 

من أعالي قمم جبال النار.. من خنادق البلدة القديمة.. من أزقة مخيمات الصمود.. من على تلال قرى وبلدات فلسطين الحبيبة..
تزف إليكم الكتلة الإسلامية.. كتلة فلسطين المسلمة نتيجة فوزها في انتخابات مجلس إتحاد الطلبة بأربعين (40) مقعداً، في مجلس إتحاد الطلبة، بعد غياب قصري لأكثر من 16 عاماً بين ملاحقة ومطاردة ومقارعة.. 

من بين جنبات هذا النصر العزيز، وفي ظلال هذه اللحظة التاريخية الكبيرة، فإننا في الكتلة الإسلامية، كتلة فلسطين المسلمة، نؤكد على التالي :  

أولاً: إنّ هذا الفوز الكبير تأكيد لانحياز شعبنا الواضح، والتفافه الرصين حول خيار المقاومة المتصاعد لدحر هذه العدو عن أرضنا وقدسنا وأقصانا.. فمبارك لكلّ مقاوم ومرابط.. هنيئا لكل كتيبة وسرية.. قبلة على جبين كل أم شهيد وأسير وجريح.

ثانياً: نشكر إدارة الجامعة ممثلة برئيس مجلس أمنائها ورئيسها وكل أعضاء هيئتيها الأكاديمية والإدارية على هذا الجهد الكبير الذي بذلته لإنجاح هذا العرس الديمقراطي الرائع.

ثالثاً: نهدي فوزنا هذا لأسرة جامعتنا الحبيبة، طلبة وأساتذة وعاملين، وفي مقدمتهم شهداء وأسرى وجرحى هذا الصرح الوطني الأكاديمي العريق.

رابعاً: نبارك لكافة الكتل الطلابية المشاركة، إخوتنا في حركة الشبيبة الطلابية ورفاقنا في جبهة العمل والقطب الطلابي، وندعوهم جميعاً للاحتفال بهذا العرس الديمقراطي والعمل سوياً للمحافظة على إنجاز هذا الاستحقاق سنوياً ودون انقطاع مهما كانت الظروف.

أخيراً، نؤكد لجموع طلبة جامعتنا بأننا ماضون في تنفيذ برنامجنا النقابي الذي وعدناكم به، جنباً إلى جنب مع كل الكتل الطلابية ومكونات جامعاتنا الحبيبة، معاهدينكم على المضي قدماً وبكل السبل للمساهمة في تطويرها والارتقاء بكل ما فيها، نحو منارة وطنية وصرح أكاديمي يُخرّج الأبطال وبناة المستقبل.