بالأسماء ...الاحتلال يعتقل 18 مواطنا من الضفة الغربية فجر اليوم

اعتقالات-2

اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الاثنين، 18 مواطناً في أنحاء متفرقة من محافظات الضفة الغربية. واعتقلت قوات الاحتلال في رام الله الشاب عبد الرحمن قطش، بعد مداهمة منزله، والمحرر محمد أحمد البرغوثي، بعد اقتحامها قرية دير أبو مشعل غرب رام الله، حيث لم يمض على الإفراج عنه من سجونها سوى عشرة أيام بعد اعتقال دام أربعة عشر عاما.

واعتقلت الشابين أحمد الطيراوي، وعلاء سعيد نخلة بعد اقتحام منزليهما في مخيم الجلزون شمال مدينة رام الله. وقالت مصادر محلية، إن أماكن الاقتحام شهدت مواجهات مع قوات الاحتلال، التي انتشرت أيضا على أطراف قرى جفنا ودير ابزيع وكفر نعمة شمال رام الله.

واعتقلت قوات الاحتلال الشاب صالح أبو حجلة بعد اقتحام منزل عائلته في محيط مستشفى نابلس التخصصي.

وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال اعتقلت كلا من، أحمد ناصر عساكرة (٢٣عاما) من قرية العساكرة، ومنير محمد تعامرة (٣٥عاما) من قرية العروج شرقا، وصلاح موسى صباح (٢٦عاما)، وفادي عادل عطالله (٢٥عاما)، وأحمد سعيد صباح (٢٦عاما)، وحمزة عوض عطالله (٢٦عاما)، وإبراهيم وجيه صباح (٢٦عاما)، وجميعهم من قرية حرملة شرقا، بعد دهم منازل ذويهم وتفتيشها.

وأضافت مصادر محلية، أنه تم اعتقال المواطن مروان فرارجة في الثلاثينات من عمره، وأحمد جمال حسان (٣٧عاما) من شارع الصف وسط بيت لحم، بعد أن داهمت منزليهما وفتشتهما وعبثت بمحتوياتهما.

وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر أسيد إبراهيم أبو بكر من يعبد، وعمار عبد الحكيم خلوف من برقين، بعد مداهمة منزلي ذويهما وسط مواجهات مع الأهالي. واعتقلت قوات الاحتلال المواطن منذر توفيق أبو بكر من بلدة يعبد أثناء مروره على حاجز برطعة العسكري.

وفي قلقيلية، داهمت آليات الاحتلال بلدة حبلة قضاء قلقيلية واعتقلت المواطن كرم شهوان. وفي القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال الفتى محمد ياسر درويش بعد اقتحام منزله في قرية العيساوية، فجر اليوم.