محافظ جنين: سنلاحق الزعران ورعاة الفلتان مطلقي النار على أحد المطاعم بالمدينة

قال محافظ جنين اللواء اكرم الرجوب، اليوم الاثنين، إنه "بالتزامن مع الهجمة الشرسة التي يشنها جيش الاحتلال وتغوله على محافظة جنين الأبية قتلاً وتدميراً واعتقالاً وحصاراً، تخرج علينا مساء أمس الأحد حفنة من الخارجين عن القانون وعن كل القيم الوطنية والأخلاقية وتستهدف مطعماً بالرصاص بعد ساعات من افتتاحه الذي أقيم بكل احترام ورزانة وتقدير لحرمة شهدا.ء جنين ولحرمة الشهر الفضيل كما يظهر بالمواد المرفقة على الصفحة الرسمية للمطعم".

وأضاف الرجوب في بيان له: "نحن بإسم الهيئة الأمنية في محافظة جنين نتعهد للمواطنين ولكل أصحاب المنشآت بملاحقة مرتكبي هذا الحدث الإجرامي الذي يسيء لجنين ونضالات جنين وتضحيات جنين إساءة لا تقل أبداً عن جرائم الاحتلا.ل وهمجيته".

وتابع: "لهؤلاء ومن على شاكلتهم من الزعران ورعاة الفلتان نوجه لهم وباسم الهيئة الأمنية في محافظة جنين رسالة مفادها أن الأمن الفلسطيني وبالتفاف شعبنا حوله سيكون قادر على التصدي لهم في كل وقت ومهما كانت الظروف إن ظنوا واهمين أن عدوان الاحتلا.ل على جنين سيوفر لهم بيئة فلتان تحميهم من الملاحقة.

وأكمل الرجوب: "لأهلنا الأوفياء الصامدين المقاومين في محافظة جنين الباسلة نبعث لهم برسائل طمأنة وتقدير وإجلال لصمودهم المشرق الذي لن يضيره أو يحجبه أعمال معزولة من هذه الفئة الضالة.