بالأسماء ...الاحتلال يشن حملة اعتقالات ومداهمات في الضفة الغربية

اعتقالات العيسوية

مناطق في الضفة الغربية مواجهات مع قوات الاحتلال فجر اليوم السبت، تخللها حملة اعتقالات طالت أسرى محررين وعمليات إطلاق نار وتفجير عبوات.

وأفادت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اعتقلت عددًا من الأسرى المحررين في قلقيلية، عرف منهم الأخوين مالك وأسامة صبري وأديب غلبان وعبد الفتاح حرب والشاب عبد الله سعسع.

واندلعت مواجهات بين الشباب الثائر وقوات الاحتلال التي اقتحمت المدينة مدعومة بطائرات استطلاع.

وفي بيت لحم، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة بتير صباح اليوم السبت، ونفذت حملة اعتقالات لعدد من المواطنين بينهم سيدة.

وأفادت المصادر، بأن قوات الاحتلال اعتقلت كلا من: وسام فؤاد، وأحمد عيسى أبو نعمة، وحمزة إياد قطوش، ومازن وليد عبيد الله، وجميعهم في العشرينيات من عمرهم، وسيدة لم تعرف هويتها بعد، بعد أن داهمت منازل ذويهم، وفتشتها.

كما اعتدت قوات الاحتلال بالضرب على المواطن خالد عطا معمر في الخمسينيات من عمره، بعد دهم وتفتيش منزله في بلدة بتير.

وكان الشباب الثائر في بيت لحم، تمكن من إلقاء زجاجات حارقة باتجاه سياج مستوطنة "مجدل عوز" المقامة على أراضي بيت فجار جنوب المدينة.

وخلال اقتحام قوات الاحتلال لبلدة الزبابدة جنوب جنين، تمكن مقاومون من تفجير عدة عبوات ناسفة في آليات الاحتلال.

وفي طولكرم، أطلق مقاومون النار صوب قوات الاحتلال المتمركزة قرب ما تعرف بفتحة شويكة في جدار الفصل العنصري.

وفي الخليل، أطلق مقــاومـون الرصاص، صوب مستوطنة "كرمي تسور" الجاثمة على أراضي بلدة بيت أمر شمال المدينة، فيما سبق ذلك استهداف الشباب الثائر للبرج العسكري الإسرائيلي المقام على مدخل بلدة بيت أمر، بالزجاجات الحارقة.

وتصاعدت خلال الأسبوع الماضي أعمال المقاومة والمواجهات مع قوات الاحتلال والمستوطنين في الضفة الغربية، والتي تنوعت بين إطلاق نار وإلقاء عبوات متفجرة ومواجهات.ؤ