"خدمات الإسعاف والطوارئ" تعلن عودتها لتصعيد احتجاجاتها

أعلنت نقابة خدمات الاسعاف والطوارئ في فلسطين، مساء اليوم الأحد، التصعيد ضد جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني، مؤكدة أن مجلس ادارة النقابة في حالة انعقاد دائم منذ اللحظة لمتابعة الخطوات والاجراءات التصعيدية والتي سيعلن عنها في حينه.

وقالت النقابة في بيان لها: "إن النقابة قد مللنا الصمت وتبين أنه لا مجال للصمت أكثر فلقد شط المذاق وأصبح مرا زءاف لم تعد تقوى على تحمل مواراته وبناء على ما سبق وردا على اجراءات جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني وتنكرها لحقوق العاملين في جهاز الاسعاف في الجمعية ورفضها وتعنتها لتنفيذ الاتفاقيات الموقعة برعاية أمن المؤسسات في جهاز المخابرات الفلسطينية والامن الوقائي ووزارة العمل الفلسطينية والاتحاد العام لنقابات العمال في فلسطين".

وأضافت: "نرى أن جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني لم تنكر حقوق العاملين في جهاز الاسعاف فقط، بل تنكرت للدولة الفلسطينية في كافة مؤسساتها السياسية والتي أخذت على عاتقها تنفيذ الاتفاق ولم تنفذ شيء حتى اللحظة".

وتابعت: "بعد مرور شهر كامل على الموعد النهائي المحدد في الاتفاقية من اجل اتمام الاتفاقية بشكل كامل ولا يوجد أي تقدم أو مبادرة لحسن النوايا من قبل ادارة الجمعية من اجل تنفيذ الاتفاقيات ونزع فتيل الازمة".