جماهير غفيرة تشيع جثماني الشهيدين كميل ونزال في جنين

 شيعت جماهير غفيرة ،بعد صلاة الجمعة , جثمان الشهيدين عبد الهادي فخري يوسف نزال (19 عام) و حبيب الله محمد عبد الرحمن كميل (27 عاما)، اللذان استشهدا أمس الخميس، برصاص الإحتلال خلال عملية عسكرية في بلدة قباطية جنوب جنين ، وشارك في المسيرة جماهيرية حاشدة تقدمها مسلحون من كتائب شهداء الاقصى و سرايا القدس.

و أنطلق موكب التشييع من مجمع قباطية الطبي، حيث رفع جثماني الشهيدين على الأكتاف و جابت المسيرة شوارع البلدة وسط الهتافات المنددة بالإحتلال و الداعية لاستمرار المقاومة ، و بعد القاء ذويهما نظرة الوداع عليهما و تأدية صلاة الجمعة على جثمانيهما ، اقيم مهرجان تأبيني بعد ايوائهما الثرى في مقابر قباطية . 

و القيت خلال المهرجان كلمات نعت الشهيدين و أدانت الجرائم والعدوان الإسرائيلي ، محملة المجتمع الدولي المسؤولية عن انتهاكات الاحتلال الخطيرة . و اكد متحدثون أن التهديدات و التصعيد الخطير من حكومة المستوطنين المتطرفة لن يزيد شعبنا الا إصراراً على المضي قدماً في درب النضال و الجهاد و المقاومة ، مؤكدين ان فصائل المقاومة ستكون دوماً بالمرصاد للإحتلال و تحول كل عملية لمعركة و مواجهة مفتوحة.

وأكدت كتائب الأقصى و كتيبة جنين، وحدة بنادقهم مع كل المقاومين في ميدان المواجهة و النضال ضد الاحتلال، مؤكدين ان كل بقعة في محافظة جنين ستكون ساحة اشتباك و معركة مع الإحتلال.