أمين عام مجلس الوزراء يتابع جهوزية منظومة (حكومتي)

رام الله الإخباري

قام أمين عام مجلس الوزراء، رئيس اللجنة الفنية للمنظومة أمجد غانم، اليوم الأحد، بزيارة عدد من الدوائر الحكومية المقدمة للخدمات عبر منظومة الخدمات الحكومية الإلكترونية (حكومتي)، لمتابعة جهوزية المنظومة

وزار غانم مقر وزارة الداخلية في البيرة برفقة وكيل وزارة الداخلية يوسف حرب، للإطلاع على جهوزية مراكز الخدمات وطواقم العمل التي ستتولى إجراء عمليات التحقق للمواطنين، والتي تعتبر جزءا أساسيا لإثبات شخصية المُستخدم وحفظ بياناته على المنظومة.

كما التقى غانم، رئيس سلطة الأراضي علاء التميمي، لمتابعة استعدادات سلطة الأراضي لاستقبال الطلبات الكترونيا من خلال المنظومة، وتجهيز نافذة حكومتي لتسليم الطلبات وتنفيذ عملية الحصول على خدمة إخراج القيد.

وفي السياق ذاته، التقى الأمين العام، مدير عام ضريبة الأملاك محمود نوفل لمناقشة إضافة مجموعة من الخدمات المؤتمتة على المنظومة، وتم إجراء عملية دفع ناجحة لضريبة الأملاك عبر المنظومة.

يشار إلى أن الحكومة أطلقت منظومة الخدمات الحكومية الالكترونية نهاية الشهر الماضي، وتم إتاحتها للمواطنين في محافظات الوطن، ويمكن إجراء عملية التسجيل على المنظومة عبر البوابة الإلكترونية (www.Hukumati.ps).

وفا